رياضة

في الدوري التصنيفي .. الطليعة في صدارة الثانية

اعتلى فريق الطليعة صدارة المجموعة الثانية في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة بعد فوزه على الوثبة 2/صفر، كما خسر الساحل للمرة الثانية أمام حرفيي حلب صفر/1، وتستكمل اليوم مباريات هذه المرحلة فيلتقي تشرين مع الفتوة، والجزيرة مع النضال.
ووصف المراقبون مباراة الطليعة مع الوثبة بأنها الأقوى، وخرج لاعبو الوثبة حزينون على الخسارة التي لا يستحقونها قياساً بالأداء ونسبة السيطرة، لكن كرة القدم لا تعترف إلا بمن يسجل!
الطليعة بدأ المباراة بهجوم ضاغط أسفر عن هدف من ركلة جزاء سجله فهد الدالي د17، وامتد الوثبة لإدراك التعادل لكنه افتقد للنهايات الصحيحة، وسار الشوط الأول بين كر وفر بين الفريقين من دون أي تعديل على نتيجة المباراة.
الشوط الثاني كان أكثر حماساً وخصوصاً من فريق الوثبة الذي سعى للتعادل عبر هجمات عديدة من دون أن تشكل أي خطورة، ولاحت أكثر من فرصة للطليعة لتعزيز تقدمه إنما من دون جدوى، ومع الدقائق الأخيرة أطلق عزام خزام رصاصة الرحمة على المباراة عندما سجل هدف الطليعة الثاني د86 ليكون الختام السار للطليعة بفوزه بهدفين نظيفين.
الطليعة تصدر مؤقتاً بسبع نقاط وتوقف رصيد الوثبة عند النقطة الرابعة.
وفي المباراة الثانية فاز حرفيو حلب على الساحل بهدف سجله طالب عبد الواحد د78، وكان حارس الحرفيين قد تصدى لركلة جزاء سددها لاعب الساحل محمد مرعي د75، الفوز كان الأول للحرفيين ورفع به رصيده إلى أربع نقاط.
على حين توقف رصيد الساحل عند النقطة الوحيدة التي نالها أول الدوري، وعلى ما يبدو إن فريق الساحل ما زال متأثراً بظروفه الخاصة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن