الأولى

سلل خاصة بأسعار قريبة من الجملة.. وطرح تشكيلة كبيرة من المواد الغذائية…صفية: حضور ميداني مستمر لمراقبة الباعة في رمضان

شدد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية على ضمان وفرة المواد والسلع الغذائية وغير الغذائية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر بمواصفات جيدة وبأسعار معقولة، مؤكداً ضرورة الوجود الميداني والمستمر في الأسواق لمراقبة حركة البيع والشراء والتأكد من التزام الباعة وأصحاب المحال التجارية بالأسعار المحددة.
وقال صفية خلال اجتماعه مع مديري التموين ومؤسسات التدخل الإيجابي في المحافظات: إنه لن يتم قبول وجود أي سلعة غير مطابقة للمواصفات ولن يتم التساهل حيال اتخاذ أقصى العقوبات بحق كل من يحاول الغش أو البيع بسعر زائد.
وعلى خط مواز كشف مصدر مسؤول في مؤسسات التدخل الإيجابي على أنه تم طرح تشكيلة واسعة في صالات ومنافذ البيع التابعة لها من مختلف المواد والسلع والأصناف الغذائية بحيث يجد المستهلك ما يحتاجه بسهولة وضمن مواصفات ترضي جميع الأذواق وبأسعار منافسة وأقل من أسعار القطاع الخاص.
وأكد المصدر أن أسعار المواد والسلع في هذه المؤسسات ستنخفض ما بين 5-10 بالمئة عن مثيلاتها في الأسواق، كاشفين عن تجهيز عروض لسلل غذائية طوال شهر رمضان المبارك تتضمن تشكيلة واسعة من المواد الغذائية بما يقرب من سعر الجملة وسيتم طرحها في مختلف صالات ومراكز هذه المؤسسات.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock