رياضة

هل يستفيد منتخبنا الوطني من مفاجأة سنغافورة؟

نورس النجار : 

كما يقول المثل: «مصائب قوم عند قوم فوائد» فالتعادل السلبي الذي حققه منتخب سنغافورة بلقاء اليابان كان وبالاً على منتخب الساموراي ويصب في مصلحة منتخبنا الذي يعتبر أن خصمه المباشر منتخب اليابان، وبهذه النتيجة تكون انفرجت إحدى العقد، أمام منتخبنا في طريقه لبلوغ كبار المنتخبات الآسيوية الاثني عشر التي ستتنافس على بطاقات المونديال.
وبالمقابل فإن هذه النتيجة (المفاجأة) نبهت إلى خطورة المنتخب السنغافوري ودلّت على تطوره، وربما سعيه لبلوغ موقع الكبار، وهذا حكماً سيكون ضمن دراسة جادة من إدارة منتخبنا للمواجهة القادمة مع سنغافورة في الثالث من أيلول القادم، ونتمنى أن تكون بمصلحتنا.
في المباراة الثانية: فازت أفغانستان على كمبوديا 1/صفر.
وبذلك يتصدر منتخب سنغافورة ترتيب المجموعة بعد جولتين بأربع نقاط يليه منتخبنا بثلاث ومثله منتخب أفغانستان ثم اليابان بنقطة وكمبوديا بلا نقاط علماً أن منتخبنا والمنتخب الياباني لعبا مباراة واجدة.

المفاجآت مستمرة
ولم تقتصر المفاجآت على تعادل اليابان مع سنغافورة في أرض الساموراي، فإيران سقطت بفخ التعادل مع تركمانستان 1/1 في المجموعة الرابعة التي شهدت مفاجأة أخرى بفوز غوام (المتصدرة) على الهند 2/1، وفازت كوريا الشمالية على أوزبكستان 4/2 في المجموعة الثامنة، وبالمجموعة ذاتها حققت الفيلبين فوزها الثاني على اليمن 2/صفر.
والمفاجأة السارة كانت منتخب فلسطين الذي سحق ماليزيا على أرضها 6/صفر في المجموعة الأولى، وفي المباراة الثانية حققت الإمارات فوزاً هزيلاً على تيمور الشرقية 1/صفر، وفي المجموعة الثانية فازت أستراليا بصعوبة على قيرغيزستان 2/1، وتعادلت بنغلادش مع طاجاكستان 1/1.
وتصدرت هونغ كونغ المجموعة الثالثة بفوزها على المالديف 2/صفر، وسحقت الصين بوتان 6/صفر.
وفازت تايلاند على تايوان في المجموعة السادسة 2/صفر، وفي السابعة حققت لبنان فوزها الأول على لاوس 2/صفر، على حين فازت كوريا الجنوبية على ميانمار 2/صفر.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock