اقتصاد

جديد «التجاري».. فرعان في جديدة عرطوز وطرطوس ومكتب خدمات في حمص

أعلن مدير عام المصرف التجاري السوري عن إعادة العمل في فرع جديدة عرطوز في ريف دمشق بعد تحسن الظروف الأمنية فيها، وتزايد عدد الوافدين إليها مما تتطلب إيجاد حلول سريعة لتخديم شريحة أكبر من المواطنين وتخفيف الضغط على مدينة دمشق، علماً بأن هذا الفرع لن يخدم سكان منطقة عرطوز فحسب، بل المناطق السكنية المجاورة أيضاً مثل المعضمية وصحنايا القريبتين منها، وتضم هذه المناطق مجمعات سكنية كبيرة الأمر الذي يجعل عدداً كبيراً من سكانها يقصدون مدينة دمشق للحصول على الخدمات المصرفية وخاصة قد تم إلحاق صرافين بالفرع سيباشران العمل فور بدء العمل فيه.
وأشار إلى أن الخدمات المصرفية أصبحت متاحة للعدد الكبير من سكان مدينة طرطوس، وذلك بعد انتقال فرع بمكلة إلى وسط المدينة، حيث قام المصرف بافتتاح فرع (6) في وسط مدينة طرطوس بديلاً عن فرع بمكلة لتوسيع شريحة المستفيدين من خدماته. وبوجود هذا الفرع في المنطقة ستتعزز الخيارات المصرفية في ظل الضغط الكبير على فرعي 1 و2 طرطوس من سكان المدينة بما في ذلك المواطنون والوافدون.
وتتوقع إدارة المصرف إقبالاً كبيراً على الفرع الجديد. ويقدم فرعا عرطوز وطرطوس (6) المجموعة الكاملة من الخدمات المصرفية بدءاً من الحسابات المصرفية وخدمات الإيداع وخدمات البطاقات المصرفية وتبديل العملات.
كما تم بالتنسيق مع محافظة حمص افتتاح مكتب خدمات مصرفية جديد في صالة خدمة المواطن التابعة للمحافظة، ليقوم بتقديم الخدمات المصرفية للأفراد من سحب وإيداع وفتح الحسابات بأنواعها، كما يستقبل الدفعات النقدية من المواطنين لقاء إنجاز معاملات الترخيص والبلدية والخدمات والشكاوى، إضافة إلى الخدمات الخارجية التي تشمل معاملات غير المحكوم وإخراج القيد والترخيص.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock