الأخبار البارزةشؤون محلية

عرس جماعي لجرحى الجيش في الجغنون

| اللاذقية – نهى شيخ سليمان

برعاية وزارة السياحة وبحضور فعاليات أهلية اجتماعية أقامت جمعية المقعدين وأصدقائهم عرساً جماعياً لجرحى الجيش في مطعم الجغنون باللاذقية ضم 16 عريساً وعروساً، زُفوا على أغنية تعلى وتتعمر يا دار وكان قد سبق الزفة عراضة شامية.
وقد تميز الحفل بتنظيم عالي المستوى برز في تفاصيل الزفاف بدءاً من استقبال الضيوف وتوزيعهم على الأماكن المخصصة لهم وصولاً لتنسيق الزهور وتجهيز الركن المخصص لجلوس العرسان وتوزيع الإضاءة والصوت.
وقد أبدى العرسان فرحتهم الكبيرة خاصة بمشاركتهم فرحتهم مع أفراح من كانوا زملاء سلاح آملين المشاركة قريباً بالفرحة الكبرى مع اكتمال انتصار سورية.
وألقت رئيسة جمعية المقعدين وأصدقائهم فريال عقيلة كلمة عبرت بها عن سعادتها بفرحة العرسان مشيرة إلى أعمال الجمعية، لافتةً الى أن من أفضل إنجازاتها تبني العرس الجماعي الذي وصفته بعرس الأعراس لتشرق حياة جديدة لهؤلاء بإكمال حياتهم الطبيعية من خلال تكوين عائلات لتصبح نقطة تحول في حياة كل شاب وشابة وبداية جديدة لهم ووعداً بغد أجمل لوطنهم.
رئيس دائرة الترويج السياحي المهندس فراس وردة قال لـ«الوطن»: إن دعم العرس الجماعي أقل واجب تقدمه وزارة السياحة لجرحى الجيش، حيث قدمت الرعاية من إطعام وإقامة يومين في فندق لاميرا، إضافة لتقديم التسهيلات لمنظمي هذه الفعالية مشيداً بتضافر الجهود بين مؤسسات الدولة والمجتمع المحلي لدعم أبطال الجيش السوري وجرحى الجيش، فلولاهم لما كنا الآن موجودين ومنتصرين إن شاء الله.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن