ثقافة وفن

باسم ياخور مع «حبيبة القلب» تحت المطر … ناصيف زيتون يهنئ ملحم بركات بعد وفاته.. وفيفي عبده تعاني التزييف.. وباريس هيلتون ترتدي الحجاب

| وائل العدس

رغم كثرتها هذا الأسبوع، إلا أن منشورات النجوم السوريين والعرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاءت ضمن نطاقها الطبيعي ولم تحمل الإثارة المتوقعة كما جرت العادة… وإلى التفاصيل:

حبيبة القلب
شارك النجم السوري باسم ياخور جمهوره بمقطع فيديو جمعه بزوجته الكاتبة رنا الحريري، خلال قيادته السيارة تحت المطر، وأرفقه تعليقاً جاء فيه: «مع حبيبة القلب في بيروت اليوم».

الوقار الزائف
شاركت النجمة السورية نسرين طافش صورة عفوية مع صديقاتها، وأكدت في تعليق لها أن الجميع يخاف من إظهار الجنون الموجود في داخله.
وعلقت: «بعض الناس يخاف من إظهار جنونها.. يخافون أن يكونوا عفويين وعلى طبيعتهم.. يفضلون أن يكونوا تقليديين يعيشون حياة رتيبة مملة كي ينالوا تصفيق الجبناء أمثالهم.. لأن الظهور بمظهر العقلاء أكثر أماناً لجبنهم المتنكر بزي الوقار الزائف.. فبعض الوقار خوف.. بعض الوقار قيد وضعف».

كرمال النسيان
أطلقت عائلة الموسيقار الراحل ملحم بركات أغنية جديدة له بعد وفاته تحمل عنوان «كرمال النسيان»، وحققت هذه الأغنية رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
بدوره قام الفنان ناصيف زيتون بالتعبير عن فرحته بالنجاح الذي حققته الأغنية، فكتب: «وإنت اللي ما بتنتسى يا أبو مجد! ألف مبروك لأغنيتك «كرمال النسيان»، دخلت المرتبة الثانية على يوتيوب لبنان بعد يوم واحد من إطلاقها».

بكامل إرادتي
كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور السبب الحقيقي وراء غيابها عن التمثيل في الموسم الدرامي الماضي 2016.
وكتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «حدث في 2016 وبكامل إرادتي وحريتي تفرغت تماماً لأسرتي بعيداً عن التمثيل».
زوجتي الموهوبة

هنأ الفنان اللبناني راغب علامة زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة، على إطلاق خط مجوهراتها الجديد.
ونشر صورة مع ولديه وزوجته من حفل الإطلاق، وعلّق: «مبروك زوجتي الموهوبة ومصممة المجوهرات جيهان علامة لإطلاق الكولكشن الجديد، ودائما فخور بعملك المتميز والرائع.. حقاً أحببت الكولكشن الجديد».

رسالة حب
عبّرت الممثلة المصرية شيريهان عن تقديرها لكل الرسائل التي وصلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في يوم عيد ميلادها.
وكتبت: «لكل من أرسل لي رسالة حب رقيقة تشبه نفسه وقلبه الجميل، كل يوم وعام في عمري وقلبي عايش بحبكم وتقديركم واحترامكم، دمتم كُرماء».
يُذكر أن شيريهان تعود إلى الساحة الفنية بعد غياب لسنوات طويلة، بعمل ضخم.

مصدر الأمان
التزمت الإعلامية بوسي شلبي الصمت بعد وفاة زوجها الفنان محمود عبد العزيز منذ نحو الشهر تقريباً، وفي أول تعليق لها بعد رحيل «الساحر»، شكرت كل الأوفياء الذين وقفوا إلى جانبها في هذه المحنة.
وكتبت: «شكراً لكل الأصدقاء الغالين والفانز المحبين، أنتم مصدر الأمان في حياتي وفي عز الظروف الصعبة، كنتم الأوفياء وكنتم كنزاً لا يقدر بثمن، أحبكم وأشكركم على مشاعركم الغالية».

مش حلوة
فاجأت الراقصة المصرية سما المصري جمهورها بصورة جديدة لها، نشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، ظهرت فيها مرتدية الحجاب أثناء وجودها في مطار القاهرة استعداداً لسفرها إلى دبي.
وعلّقت قائلة: «بمطار القاهرة في الطريق لدبي.. سقعة برضو.. يا لهوي متلجة.. الشتا داخل علينا دخلة مش حلوة خالص».

عبق التاريخ
نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني صورة له مع زوجته على طريقة السيلفي أثناء وجودهما في أحد شوارع باريس.
وعلّق: «أجمل ما في الشتاء في باريس.. تلك الأناقة الباريسية الرائعة.. وعبق التاريخ العتيق الذي يفوح منها».

أربع ميداليات
نشرت النجمة العالمية مادونا صورة لابنتها بالتبني «ميرسي» صاحبة الأعوام العشرة، والتي ظهرت وهي تتزين بميداليات فازت بها في مسابقة جمباز.
وكتبت مادونا تعليقاً: «ميرسي جايمس فازت بأربع ميداليات.
كما نشرت مادونا صورة أخرى جماعية لجميع الفائزات في المسابقة، مثنيةً على دور العمل كفريق، وداعمة ابنتها.

شائعات
أعربت والدة الممثلة المصرية مي عز الدين عن استيائها الشديد مما تردد من إشاعات حول ارتباط ابنتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقالت: «مللنا من كثرة الإشاعات التي تتردد حول مي، ولكن جمهورها الحقيقي يعرفها جيداً، ويثق بأنها إذا ارتبطت فلن تتوانى في الكشف عن الحدث بوضوح وشفافية، وستعلن الأمر بشكل رسمي أمام الجميع».
وأضافت: «مي ستكون حريصة على أن تُشرك جمهورها معها في فرحتها بمثل هذه المناسبة. الجمهور العادي لديه وعي كافٍ للتأكد من صحة الأخبار التي تتردد حول الفنانين بشكل عام، ويستطيعون الوصول إلى الحقيقة خلال دقائق».
وتمنت من كل شخص يطلق إشاعة أن يتحرى صحتها، لأن مثل هذه الأقاويل تتسبب في الكثير من القلق حول الشخصية التي تستهدفها الأقاويل غير الدقيقة.

بربارة مباركة
احتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بعيد القديسة بربارة، على طريقتها الخاصة، ونشرت صورة من تحضيراتها للحلوى الخاصة بالعيد، وعلّقت: «هذا العيد هو غال على قلبي، فهو عيد القديسة بربارة التي رفضت الوثنية وتبعت الديانة المسيحية».

من دون ماكياج
قامت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بنشر صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي من دون مكياج مرتديةً ثوب استحمام، وعلى عينيها كدمة كبيرة.
وعلقت ممازحة أنها تعاني من أجل فنها، حيث لا أحد تعرض لها ولم تتلق ضربة على وجهها، فهي محاربة وقوية للغاية، لذلك لن تسمح لأحد بضربها.
وتشارك «لوبيز» في تصوير بطولة المسلسل الدرامي Shades of Blue، وهو السبب الرئيسي لهذه الكدمة، حيث تجسد دور «هارلي سانتوس» العميلة في الـFBI التي تنتقل للعمل في قسم مكافحة الفساد، ولكنها تقع في الكثير من المشكلات بعد تلفيق قضية رشوة لها.

بلا مقدمات
أشادت النجمة التركية بيرين سات بصوت وإحساس الفنانة إليسا، وقالت: «استمعت مؤخراً لأغنية بصوت فنانة لبنانية هي إليسا وأحببتها كثيراً، رغم أنني لا أعرفها، لكن الإحساس وصل إليّ بلا مقدمات».
وعبّرت سات عن سعادتها البالغة لتحقيقها الشهرة الواسعة في الوطن العربي، مشيرةً إلى أنها لم تكن تعرف أن لديها شعبية كبيرة في الدول العربية.
صديقتي المفضلة

نشر الفنان المصري أحمد السعدني صورة تجمعه بمواطنته مي عز الدين، وكتب: «صديقتي المفضلة والحقيقية في كل الأوقات، ربنا يحميكي».
نذكر أن السعدني وعز الدين اجتمعا في العديد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل «قضية صفية».

حسابات مزيفة
تعاني الفنانة المصرية فيفي عبده من الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتضطر دائماً لنفي ما ينسب على لسانها من تصريحات.
اليوم تداول البعض تغريدة لحساب يحمل اسم فيفي عبده تكشف فيها عن عمرها وهو الـ63، لكنها عادت وأكدت أن هذه الصفحة مزيفة وليست لها.

عشر سنوات
استعادت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بحنين الطريقة التي كانت توجه من خلالها رسالة إلى جمهورها، فنشرت صورة لرسائل كانت وجهتها لمعجبيها منذ عشر سنوات عبر موقع ياهو وعلقت عليها: «من عشر سنين لما ما كان في لا فيسبوك ولا غيرو كنت وجه رسالة بهالطريقة.. شو رأيكم؟ أي أيام أحلى؟ أيام القلم أو اليوم؟».

بالحجاب
قامت النجمة باريس هيلتون بجولة سياحية في أبو ظبي بالإمارات، فزارت مسجد الشيخ زايد برفقة أصدقائها، وذلك بعدما حضرت سباق «الفورمولا وان غراند بريكس».
ونشرت هيلتون صوراً لها ظهرت فيها بالحجاب في المسجد وعلّقت: «يوم جميل في أبو ظبي، في مسجد الشيخ زايد الكبير».

لوك جديد
فاجأت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها بـ«لوكها» الجديد. وانهالت التعليقات على الصورة من جمهورها الذي أثنى على إطلالتها المميزة.
يذكر بأن ياسمين عبد العزيز ستكون بطلة مسلسل الفنان تامر حسني الذي سيعرض في رمضان المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن