رياضة

الجيش يهزم النواعير بثلاثية

| حماة- حمدي زكار

حقق الجيش فوزاً متوقعاً على النواعير في ختام مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز في أول زيارة له لحماة بعد سنوات بثلاثة أهداف لهدف بعد مباراة مقبولة أداء من الجيش في شوطها الأول الذي اجتهد وسجل هدفين، ومن النواعير الذي اجتهد في الثاني لكن لم يستطع كسر تقدم الجيش.
المباراة شهدت لغطاً تحكيمياً واعتراضاً على قرارات الحكام ما أدى إلى توقفها لعدة دقائق مع نهاية الشوط الأول الذي تقدم فيه الجيش بهدفي الواكد د13 من جزاء ود20 من هجمة مرسومة أنهاها الواكد على يمين الحارس.
شباك المرمى المهترئة رسمت العديد من إشارات الاستفهام والقضية برسم الحكام والمراقبين الذين لم يتفقدوا الشباك! وعنا لاتحاد كرة القدم.
في الشوط الثاني لعب الجيش على الواقف بعد أن اطمأن للنتيجة وكان النواعير أكثر نشاطاً، لكن الإثارة عادت في الثلث الأخير من الشوط فسجل عبد الملك عنيزان للجيش بكرة رأسية جميلة د70 ليرفع رصيد الجيش إلى ثلاثة أهداف وطالب قبلها النواعير بجزاء من دون جدوى، وسجل بعدها النواعير هدف الشرف برأسية أنس شوا د75، وكاد الجيش يضيف الهدف الرابع لكن كرة سمير بلال ردتها العارضة د91 لتنتهي المباراة بفوز الجيش 3/1، وخسارة للنواعير اعتبر أهل الأرض سببها التحكيم المهزوز!
وكان عبد الرحمن رشو مراقب الحكام طلب من الجميع التعاون مع طاقم التحكيم واصفاً قراراته بالصحيحة، ولا ندري إن كان تقريره سيتوافق مع كلامه أم مع الحقيقة التي أفسدت متعة المباراة.
حضر المباراة ألفا مشجع نواعيري يتقدمهم محافظ حماة وقائد الشرطة وعدد من المسؤولين في المحافظة والرياضة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن