نيللي مقدسي بملابس النوم.. وسلمى حايك من دون ماكياج … رامي عياش يفقد أذنه.. وأمل بوشوشة تكشف عن حملها.. ونادين نجيم مغرومة بأميرها

وائل العدس

مازال نجوم سورية مشغولين بالفاجعة الكبيرة الممثلة بوفاة الفنان الكبير رفيق سبيعي، وقد أفردت «الوطن» مساحة كبيرة لهذه المناسبة الحزينة.
أما عربياً، فقد بدا نشاط العديد من النجوم واضحاً هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كانوا مختفين سابقاً، وإلى التفاصيل:

احتفال خاص
احتفل عدد كبير من جمهور الفنانة المغربية سميرة سعيد بعيد ميلادها على طريقتهم الخاصة، حيث أطلقوا هاشتاغ «HappyBirthdaySamira»، وتتضمن عدداً كبيراً من الصور والفيديوهات التي صممت خصيصاً لهذه المناسبة.
ونشرت الصفحة الرسمية لسعيد عبر الفيسبوك فيديو تضمن معايدات من أعضاء نادي محبيها في مختلف دول العالم، معبرين عن محبتهم الكبيرة لها بطريقتهم الخاصة.

في ربوع الثلج
نشر الفنان اللبناني وسام الأمير صورة طبيعية للثلوج التي تغطي لبنان بعد العاصفة الأخيرة، وعلق: «بلا فن بلا موسيقا بلا ستديوهات وبلا بطيخ.. في أجمل من هيك منظر؟».
ونشرت مواطنته باميلا الكيك صورة لها وهي تمضي يوماً مميزاً مع الثلوج، وعلقت: «تنفس.. روق.. ما في شي بْيِحرز».

مع ابني
نشر الفنان اللبناني رامي عياش صورة له من منزله، وظهر يلاعب طفله «أرام»، على حين يحاول الأخير أن يلتهم أذن والده، وعلق على الصورة: «مع ابني، فقدت أذني».

عودة محمودة
أكدت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور أن عودة الممثلة شريهان مكسب للفن وعودة للمسرح الاستعراضي.
وقالت: «إن توقيت عودة شريهان للفن مناسب لأن الفن بحاجة لفنانة كبيرة في حجمها».
كما عبرت مواطنتها نيللي كريم عن سعادتها بعودة شريهان إلى الساحة الفنية مرة أخرى، واستعدادها لتقديم عمل استعراضي، وكتبت: «مليون مبروك علينا إن شاء اللـه 2017 مع القمر شريهان تكون حلوة ومبهجة وسعيدة يا رب».
رسالة اعتذار

وجه الممثل المصري كريم فهمي رسالة اعتذار لجمهوره، إذا ما وصلهم منه أي رسالة أو رد فيه إساءة، وأكد أن الصفحة لم تكن تحت تصرفه وتعرضت للاختراق، ولكنه الآن سيطر على الوضع وعادت الصفحة إليه من جديد.
وكتب: «الفترة اللي فاتت كان في حد بيدخل يكلم الناس على أنه أنا، الحمد اللـه تمت السيطرة على الموقف، بعتذر لو أي حد وصله رد أو أي رسالة مني زعلته».

أقذر الناس
اشتكت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ممن سمتهم «أقذر الناس»، حيث كتبت «يتحدثون عنك بسوء وبعدها يجالسونك ويبتسمون في وجهك مدّعين المحبة والصداقة.. هؤلاء هم أقذر الناس!!».

مبادرة طيبة
بمبادرة طيبة، فاجأ الفنان المصري تامر حسني شاباً يدعى مصطفى حفناوي، واحتفل معه بعيد ميلاده.
الشاب شرح ما حدث ونشر فيديو من الحفل وعلق عليه: «أنا عملت فيديو وقلت فيه إني عاوز أشوف تامر وأنها هدية عيد ميلادي، آه كنت حاسس إنّو هيوافق بس متوقعتش إنو ممكن أشوفو بالسرعة دي، ولا توقعت إنو ممكن يهتم كده وأقبلوا».
وتابع: «تاني يوم دخلت عشان أشوفو اتصدمت بأنه عملي عيد ميلاد أنا، طيب إنت بتهزر ولا بجد، وبعد شويه لقيته بيغنيلي كل سنة وأنت طيب، بدأت أسأل نفسي لا فعلاً ده بجد طيب أنا هصورك عشان مكنش بحلم قلي أن كلهم بيصورو وغير ده كله، وعدني بحاجة أنا متوقعتهاش بس بإذن اللـه أول ما تحصل هقلكو عليها، شكراً جداً تامر حسني أنت أعظم ممثل وفنان في الكون».

رسالة حب
وجهت الممثلة المصرية مي عز الدين رسالة حب وتقدير لمواطنها أحمد السقا، وعبّرت عن حبها الشديد له لأنها تعتبره شقيقها وقدوة كبيرة، ونشرت صورة له من كواليس تصوير فيلم «هبوط اضطراري» وعلقت: «ربنا معاك ويوفقك يا أجدع الرجالة حبيبي أنت، الراجل الفارس الطيب من أنظف النفسيات».

الأسود الأنيق
شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محبيها بصورتين لها خلال وجودها في وسط بيروت، وبدت غاية في الأناقة حيث ارتدت تنورة سوداء وجاكيت فرو أسود.
وكانت هيفا أمضت سهرة رأس السنة في جو عائلي مع والدتها وشقيقتها هناء.
ويشار إلى أن هيفا تتابع العمل على ألبومها الجديد الذي من المتوقع أن يصدر في بداية العام الحالي.

رجلي الصغير
احتفل الفنان اللبناني راغب علامة بعيد ميلاد ابنه «لؤي» حيث نشر مجموعة من الصور التي تجمعهما من الماضي والحاضر.
وكتب: «رجلي الصغير يجلس معي الآن في المكان نفسه الذي كان فيه طفلاً، لقد أصبحت أكثر حكمة مما كنت أحلم به، حين أنظر إليك أعلم أن اللـه باركني بالكثير من الطرق في السنوات الماضية، أنت راشد بالنسبة للجميع، لكن في قلبي ستبقى دائماً طفلي الصغير، عيد ميلاد سعيد حبيبي لؤي، أسأل اللـه أن يجعل كل أحلامك حقيقة».

لا خلافات
عبّر أحد متابعي الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن أمنيته بمشاهدتها بعمل جديد مع مواطنها يوسف الخال، مشيراً إلى أن هذه الأمنية قد تتحقق في حال زوال الخلافات بينهما.
وردت سيرين نافية وجود أي خلافات بينها وبينه وقالت: «أبداً ما في خلاف بيناتنا وشكراً لمحبتك».
واكتفت بالرد على الجزء المتعلق بوجود خلاف مع الخال لكنها لم تعلق على موضوع تعاونها معه مجدداً في عمل درامي جديد.

بلا دموع
وعدت الممثلة المصرية نيللي كريم جمهورها بعدم البكاء في عملها الرمضاني المقبل، وذلك بعد أن اعتادت تقديم أعمال حزينة خلال السنوات الثلاث الماضية بداية من «سجن النسا»، و«تحت السيطرة»، ونهاية بمسلسل «سقوط حر».
ونشرت صوراً لها وعلّقت: «أعدكم.. لا توجد دموع رمضان 2017».

العمر الحقيقي
كشفت الفنانة المصرية أنغام عن عمرها الحقيقي، حيث قالت: «لا ينفع أستحي ولا ينفع أكذب، أنا هكمل 45 سنة»، مشيرة إلى أنها قضت 30 سنة من عمرها في الفن.
وعن طفولتها قالت إنها كانت طفلة هادئة للغاية لكنها تغيرت مع الوقت، مضيفة إنها تحب الجلوس في المنزل.

من دون ماكياج
فاجأت النجمة سلمى حايك جمهورها بنشرها صورة لها على طريقة السلفي، ظهرت فيها من دون ماكياج.
وقد انقسمت الآراء حول صورتها، فالبعض انتقدها بشدة واعتبرها بمنزلة «صدمة»، لكونها ظهرت في الصورة بوجه شاحب وكأنها تبدو مرهقة بنسبة كبيرة، والبعض الأخر أكد أنهم يفضلون ظهورها على طبيعتها.

3 ملايين
عبّر الفنان التونسي صابر الرباعي عن سعادته بوصول عدد متابعيه إلى 3 ملايين على تويتر.
ونشر صورة له وشكر جمهوره بقوله: «3 ملايين متابع على حسابي الرسمي بموقع تويتر، شكراً لتشجيعكم ودعمكم المستمر، نحبكم برشا».

الأمير الصغير
نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة ابنها الذي شبّهته بالأمير الصغير، معبّرة عن حبها الكبير له.
وظهرت في الصورة وهي تنظر إلى ابنها، وعلّقت: «عندما أكون مغرمة، أنظر في عينيه وأشعر بقلبي الموجوع من الحب».
وأضافت: «أنا دايبة فيه، خالصة بالمرة، رايحة سلطة فيه، أميري الصغير يؤبرني شكلك، يا حبيبي ولك ييييي ما أطيبك، ولَك خلص اسم الله، ما شاء الله، اللـه يحميك».

أمل حامل
كشفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عن خبر حملها بمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، حيث نشرت صوراً ظهرت فيها حاملاً.
وبدت في الصور مرتدية فستاناً أسود ضيقاً أبرز انتفاخ بطنها بسبب الحمل، وتفاعل متابعوها مع الصور وتمنوا لها السلامة.

ملابس النوم
نشرت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي صورة لها بملابس النوم، وأطلت بقميص نوم قصير، وعلقت: «ارتدي بيجاما جميلة عند النوم.. فأنت لا تدري من ستقابل في أحلامك».
وأبدى البعض إعجابهم بإطلالة مقدسي، بينما شنّ بعضهم هجوماً على جرأتها.

عيد سعيد
احتفل الفنان اللبناني ملحم زين بعيد ميلاد ابنه «علي»، على طريقته الخاصة، ونشر صوراً ومقطع فيديو، حيث ظهر «علي» إلى جانب لاعب كرة السلة اللبناني فادي الخطيب الذي أشعل شمعات عيد ميلاد الطفل «السابع»، على قالب الحلوى الذي جسد ملعباً لكرة السلة مع لاعبين.
وعايد زين ابنه بتعليقٍ مؤثّر: «الله لا يحرمني منك ومن طيبتك وضلك مالي عليّ الدنيا أنت وأخواتك».