رياضة

ياسر إبراهيم هداف فريق الشرطة: طموحنا المنافسة على اللقب ولقب الهداف من نصيب الشرطة

| نورس النجار

استطاع ياسر الإبراهيم أن يلفت الأنظار مع فريق الشرطة من خلال تحقيقه أربعة أهداف خلال مباريات الفريق الأربع، واشترك مع أومري الوحدة بصدارة الهدافين، ياسر الإبراهيم خلال سنوات لعبه كان مكسباً للفرق التي شارك معها، فكان هدافاً في النضال وصانع ألعاب في المجد، لكن لم تكن لديه الفرصة لإبراز نفسه مع الجيش لكثرة النجوم في ذلك الوقت ولقصر الوقت الذي لعب معه، احترف خارجاً، وشارك مع الشرطة معاراً من الجيش لمدة موسم واحد.. برز الإبراهيم هذا الموسم مع فريق الشرطة بأدائه ومستواه وتحقيقه للأهداف فكان هدافاً للفريق بأربعة أهداف خلال المراحل الأربع الأولى.
(الوطن) التقت ياسر الإبراهيم في الحوار التالي وإلى التفاصيل:

مستوى
كيف تجد مستوى الفريق؟
مستوى الفريق هذا الموسم جيد للغاية، يملك مواهب شابة ويملك بعض عناصر الخبرة الأمر الذي جعل نتائجه جيدة من خلال تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية حققنا من خلالها تسع نقاط ونشترك بالصدارة مع فريق حطين الذي استطعنا أيضاً تحقيق الفوز عليه.
وأضاف الإبراهيم: تعرضنا لخسارة وحيدة أمام فريق الوحدة في افتتاح مبارياتنا بالدوري وجاءت الخسارة لقلة الخبرة من بعض اللاعبين ولبعض الأخطاء الفردية التي ظهرت في المباراة، وتمت معالجة الأخطاء من الكادر الفني للفريق، الذي عمل على مناقشة الأخطاء وكيفية الخروج منها، وطبقنا ذلك عملياً خلال تدريبات الفريق، كي لا نقع فيها من جديد، والحمد لله جاءت الحصيلة جيدة من خلال ثلاثة انتصارات على حطين والمحافظة والجزيرة بنتيجة 2/1 وكانت أفضل مباراة لعبناها مع حطين ونتشارك معه الصدارة الآن.

منافسة
كيف تجدون آمالكم هذا الموسم.
في البداية تعثرنا أمام الوحدة وعالجنا الأخطاء وحققنا الفوز على الجزيرة وأخذ الفريق نفساً لاستكمال مشواره بالدوري، فحققنا نتائج إيجابية، ونملك مجموعة شابة ممزوجة بالخبرة ونحن نفكر بالمنافسة على بطولة الدوري وهذا حق مشروع لنا، جميع لاعبينا يخططون لذلك ويطمحون إليه، والأهم أن فريقنا يملك ثقافة الفوز، فالمباراة بالنسبة لنا لا تنتهي حتى يعلن الحكم نهايتها، وإن كنا متأخرين بهدف أو اثنين فسنكون قادرين على العودة إلى المباراة, وتحدث عن لقاء الكرامة القادم قائلاً: فريق الكرامة فريق محترم وفريق قوي وخصم عنيد وكبير، سنعمل خلال المباراة على العامل النفسي واستغلال نقاط قوة الفريق وضعفه، نحن نحترم فريق الكرامة كما نحترم جيمع الفرق، ستكون روحه المعنوية عالية وسيبحث عن الفوز في أرضه، وكل ذلك نعلمه، وأتوقع أن نخرج بنقاط الفوز من المباراة.

تفاهم
كيف هي علاقتك مع أحمد الأسعد؟
أحمد الأسعد هداف من الطراز الرفيع ولاعب رائع على أرض الملعب، هناك تفاهم كبير بيننا على أرض الملعب وخصوصاً في الخطوط الأمامية، والتفاهم هو سر نجاحنا معاً، وهذه الحالة ليست بيني وبين الأسعد فقط، بل بين جميع اللاعبين وهذا يدل على روح التعاون بيننا، لا يهمني التسجيل دائماً بقدر ما يهمني تحقيق الفوز بشكل جماعي، هدف الأسعد على المحافظة كان رائعاً وكأنني من سجله.

كلمة أخيرة
أشعر بالراحة مع فريق الشرطة وخصوصاً بوجود العميد حاتم الغايب الأب الروحي للفريق الذي يساندنا بكل شيء، وأشكر كادرنا الفني والإداري الذين يسعون لرفع مستوى الفريق وتقديم كل ما يحتاجه لتكون مسيرته ناجحة.

البطاقة الذاتية
لعب ياسر الإبراهيم مع النضال والمجد والشرطة والجيش ومع فريق الوحدة العماني وذات رأس الأردني وسلام زغرتا اللبناني، عمره 29 عاماً هداف النضال في الموسم الماضي رغم أنه لم يلعب من الإياب إلا مباراتين وسجل 10 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن