رياضة

العربي في لقاء مصيري

| السويداء- عبدالسلام الجباعي

يلتقي رجال العربي بكرة القدم اليوم فريق الجولان ضمن مباريات الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية في مباراة تعتبر غاية بالأهمية للفريق لمواصلة المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه فرق جرمانا وجيرود والجولان وحرستا.
ويدخل العربي هذه المباراة بهاجس الخوف من التفريط بنقاط إضافية قد تحرمه نيل إحدى البطاقتين حيث خسر العربي اللقاء الأول أمام جرمانا 2×4 وتعادل في الثاني مع جيرود «1×1».
رئيس النادي نادر كرباج أكد أن خسارة المباراة الأولى أمام جرمانا تركت أثراً سلبياً على الفريق في مباراة جيرود حيث بدا التسرع واضحاً على المهاجمين الذين أهدروا العديد من الفرص وترافق ذلك مع ضعف الانسجام بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة بسبب قلة المباريات التحضيرية خلال الفترة الماضية.
وقد عملت إدارة النادي جاهدة لتغيير الصورة التي ظهر بها الفريق خلال المباراتين السابقتين وتم اتخاذ بعض الإجراءات قبيل مباراة الجولان اليوم وباقي مباريات مرحلة الذهاب بما يضمن العودة في مرحلة الإياب إلى المنافسة على نيل إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلتين للدرجة الأولى.
يتصدر جرمانا فرق المجموعة بست نقاط من مباراتين يليه جيرود 4 نقاط من 3 مباريات ثم الجولان 3 نقاط من مباراتين أيضاً وحرستا 3 من 3 والعربي نقطة من مباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن