الأولى

الوحدة يواجه الاتحاد في ثامن الدوري الممتاز

| محمود قرقورا

تنطلق غداً مباريات المرحلة الثامنة من الدوري السوري الممتاز لموسم 2016- 2017 فتقام خمس مباريات على أن يستكمل المشهد السبت بثلاث مباريات.
أقوى المباريات تجمع الوحدة مع الاتحاد وعنوانها الأبرز استنشاق أوكسجين العودة إلى جادة الصواب بعد سلسلة من النتائج التي لم تكن بحجم الطموحات فالاتحاد أهدر ثماني نقاط والوحدة تعرض لثلاث هزائم وهو الذي لم يخسر الموسم الماضي والقاسم المشترك بين الفريقين أنهما غيّرا الجلد التدريبي ولذلك هي امتحان حقيقي لحسام السيد ومحمد ختام.
بحارة اللاذقية يدافعون عن صدارتهم بمواجهة متذيل الترتيب الغارق في الهموم فريق الجزيرة على أرض ملعب تشرين بدمشق، وهي مباراة واعدة لأن أداء الجزيرة لا يعكس موقعه على سلم الترتيب، كما أن تشرين يبدو متناغماً وفوزه الكبير على الوحدة دفعه للاستمرار متصدراً، أما فريق الجيش الذي حقق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات فيلتقي المحافظة المقنع بدرجة كبيرة وهي من المواجهات المرتقبة للحكم على حامل اللقب.
في بقية المباريات يلتقي حطين مع الكرامة والنواعير مع جبلة والوثبة مع الفتوة والحرية مع المجد والشرطة مع الطليعة، ويوم الأربعاء تقام مباراة الجزيرة والجيش وهي مؤجلة من الأسبوع الرابع وكانت عصا اتحاد الكرة نالت من المخالفين المتمردين بهدف خلق أجواء نظيفة نباهي بها الغير.
تفاصيل أوفى في الصفحة التاسعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن