الصفحة الأخيرة

محمد خير الجراح يصور كليب أغنية «محسوبك أصلو حلبي»

أنهى النجم السوري محمد خير الجراح تصوير كليب أغنيته «محسوبك أصلو حلبي» المقرر إطلاقها عبر الإذاعات صباح اليوم، وهي من كلمات الشاعر صفوح شغالة، وألحان الموسيقار نهاد نجار، وتوزيع المايسترو شيرو منان، وسجلت الأغنية في استديو ايدل دبي، وتم التصوير في مكتب عنبر دمشق، وهي من إخراج عدنان أبو سرية وإنتاج نغم ساوند، والمشاركة في التصوير مع فرقة جلنار تصميم وتدريب الفنان علي حمدان.
وخص الجراح «الوطن» بكلمات الأغنية التي تقول: «محسوبك أصلو حلبي وربيان بحارة قديمة.. حارتنا حجارا دهبي وبيوتها عربية صميمة.. مهما وصفتلك هيه وصفي واحد على مية.. شفت الوردة السورية هالوردة أصلها حلبي، تفضل وعميل زيارة وتمشى من حارة لحارة، اسآل التاريخ يقلك الشهبا أم الحضارة، آثارها عليها بتدل أسوارها ما شافت ذل، يا شهبا يا ست الكل الفستق أصله حلبي، الشهبا متلها ما في وهواها بلسم شافي، من عندها الشمس بتطلع وعتلالها البدر بوادي، ونجماتها كتير استنوا الحلبية حتى يغنوا، كتير كتير بيتمنوا لو سمعوا القد الحلبي، ومحسوبك أصله حلبي».
وتعتبر هذه الأغنية الخامسة التي يطلقها الجراح بعد «متدايق، دفّش، رح بتضلي، مدوا الأيادي». والثانية التي يقوم بتصويرها فيديو كليب.
كما يتحضر الجراح لإطلاق ثلاث أغنيات جديدة هي «غربلنا، الأكلات الحلبية، وليبقلوا».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن