سورية

السيد يبحث في داغستان سبل الحفاظ على الشباب من التطرف

| وكالات

بحث وزير الأوقاف محمد عبد الستار السيد مع مفتي داغستان أحمد أفندي في العاصمة الداغستانية محج قلعة، أمس، تعزيز التعاون بين المؤسستين الدينيتين في سورية وداغستان وسبل الحفاظ على الشباب من الجنوح إلى التطرف.
وذكرت وكالة «سانا» للأنباء أمس، أن السيد عرض أيضاً خلال مقابلة مع قناة «إن إن تي» الداغستانية بحضور رئيس الشؤون الدينية الداغستاني محمد عبد الرحمانوف ومساعد المفتي شهاب الديني حسينو حقيقة ما يجري في سورية وتنبيه الشعب الداغستاني إلى حقيقة المؤامرة التي تحاك لسورية وعدم خداعه بالتضليل الغربي.
بحث الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف مع وزير الأوقاف أمس الأول في غروزني سبل تعزيز التعاون بين المؤسسات الدينية في مواجهة الإرهاب والتطرف.
وأكد الجانبان خلال اللقاء أهمية التعاون بين المؤسسات الدينية السورية والشيشانية والروسية وتكاتف الجهود للتصدي لظاهرتي الإرهاب والتطرف.
وكان السيد بحث السبت مع مفتي الشيشان الشيخ صالح محمد صلاح ومستشار الرئيس الشيشاني آدم شهيدوف تعزيز التعاون بين المؤسستين الدينيتين في سورية والشيشان.
وعرض السيد خلال محاضرة مهمة ألقاها في الجامع الكبير في غروزني بحضور مفتي الشيشان وكبار العلماء والأئمة والخطباء وطلاب العلم في كل مساجد جمهورية الشيشان وبإسهاب الحرب الظالمة التي تتعرض لها سورية وما فعله الإرهاب فيها وكيف تصدت سورية لهذه الحملات المسعورة بفضل صمود شعبها وجيشها وقيادتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن