رياضة

الهواش عاشر المستقيلين

قبلت إدارة نادي حطين استقالة مدربها أحمد هواش، وعينت عمار ياسين مدرباً رئيساً للفريق بعد أن كان مدرباً مساعداً في الفترة الماضية.
وجاءت التغييرات عقب توالي التعادلات التي تعرض لها الفريق دون أن يحقق الفوز في أربع مباريات على تشرين والاتحاد وجبلة والمجد, وأصدرت إدارة النادي التي يرأسها مصطفى عكيل عقوبات وإنذارات مختلفة بحق اللاعبين لإعادة الفريق إلى خط سيره الصحيح، فتم خصم راتب شهر آذار عن لاعبي فريق الرجال الذين يقبضون رواتب شهرية، ومبلغ مئة ألف ليرة سورية من اللاعبين الذين لديهم مقدمات عقود.
وخصم مبلغ خمسين ألف ليرة من اللاعب عبد الله جمعة لعدم التزامه بتعليمات الكادر وتوجيه إنذار للاعب معتز كيلوني لاعتراضه الدائم على تبديله, وإنذار إلى أحمد كلزي لتدني مستواه، وسيتم اتخاذ أقصى العقوبات بحق اللاعب المخالف.
وأعرب رئيس النادي عن أسفه من تدني مستوى فريقه وتراجع أدائه معتذراً من جماهير النادي الوفية على ذلك، وواعداً بعودة حطين القريبة إلى مستواه وإلى منافسته على لقب الدوري.
ويحتل حطين المركز الرابع بعشرين نقطة من خمس انتصارات ومثلها تعادلات وخسارة وحيدة أمام الشرطة 1/2 على أرضه، وسجل الفريق 13 هدفاً وعليه خمسة أهداف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن