رياضة

منتخبنا يستعد بروح عالية

حط منتخبنا الوطني لكرة القدم رحاله في سيئول عاصمة كوريا الجنوبية لملاقاة منتخبها في الجولة الثانية من إياب الدور الآسيوي الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 قادما من ملاكا الماليزية بنقاط مباراته الكاملة مع نظيره الأوزبكي في افتتاح مرحلة الإياب للدور النهائي.. المنتخب توجه على الفور إلى مقر إقامته في الفندق ونال قسطاً من الراحة ثم أشرف مديره الفني الوطني أيمن الحكيم على الحصة التدريبية الأولى بالتزام تام من اللاعبين وبحماسة كسرت حدة برودة الجو في مدينة اينشيون، حيث يقيم منتخبنا ويتدرب وسيلاقي نظيره الكوري في ملعب «كأس العالم سيئول».
الحصة التدريبية تركزت على ناحيتين الأولى استشفاء اللاعبين عامة بعد رحلة استمرت لأكثر من سبع ساعات والثانية قسمت اللاعبين لمجموعتين الأولى ممن شارك في مباراة أوزبكستان فكان لهم تمارينهم الخاصة المتعلقة باستعادة الحالة البدنية بالشكل المطلوب والثانية لمن لم يشارك وكانت تمارينهم مختلفة ونوعية ومن ثم خصص الحكيم تمارين تكتيكية للانتقال من الحالة الدفاعية للهجوم بتركيز وبسرعة.
وسبق التمرين اجتماع لمدير المنتخب فادي الدباس مع أفراد البعثة شكر فيه الجميع على الجهد الكبير الذي أثمر عن بداية واثقة في الإياب، ومن جهته أكد المعالج الفيزيائي للمنتخب عزت شقالو أن جميع اللاعبين بحالة بدنية جيدة.. الجدير ذكره أن عمرو الميداني سيغيب عن لقاء كوريا الجنوبية.

المنسق الإعلامي بشار محمد

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن