رياضة

الاتحاد يأمل في تخطي المجد

استغل فريق الاتحاد فترة التوقف التي أقرها اتحاد كرة القدم وعمد للحضور إلى دمشق لإجراء معسكر تدريبي للمحافظة على الفورمة قبل لقاء المجد الذي يسعى من خلاله لتحقيق فوز مهم يبقيه ضمن أجواء المنافسة.
الاتحاد خاض مواجهتين في طور التحضير حيث خسر من الوحدة وفاز على البريقة وبذلك يكون قد حافظ المدرب على رتم ونسق لاعبيه بدلاً من الاكتفاء بالحصص التدريبية المعتادة بحلب التي ركز من خلالها بشكل كبير على الناحية البدنية.
المباراة بالمجمل العام تهم الفريقين لكن الاتحاد هو الطرف الأكثر رغبة بالفوز لمواصلة مشواره كمنافس على اللقب بحضور كوكبة من النجوم التي تبدو قادرة على ذلك ورقياً مع انتظار أن تكون فترة التوقف انعكست إيجابياً وتم تصحيح الكثير من الأخطاء التي لازمت الفريق خلال المراحل القادمة.
بالمنطق تبدو كفة الاتحاد أرجح من مستضيفه المجد الذي يعاني نتائج متقلبة، لذلك ستكون الفرصة مثالية لخروج الأحمر من تلك المواجهة بثلاث نقاط مهمة حيث تصب جميع الفوارق الفنية والبدنية وحتى العناصر البشرية بمصلحته، والمجد يبدو في وضع متأرجح وغير مقنع حتى الآن لذلك تبدو فرصة الاتحاد أقرب للفوز وسير المباراة نحو التعادل لن يشكل مفاجأة أو حتى خروج المجد منتصراً، فكرة القدم ليس فيها مستحيل وكل شيء وارد لكن منطقياً تميل الكفة لمصلحة الضيف أكثر من المستضيف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن