الأولى

في بطولة الاتحاد الآسيوي.. النتيجة أجّلت التأهل … «الوحدة» في الصدارة رغم تعادله مع «القوة الجوية»

| ناصر النجار

تعادل أشبه بالخسارة تعرض له فريق «الوحدة» أمام «القوة الجوية» العراقي في المباراة التي جرت مساء أمس في الدوحة ضمن مباريات الجولة الأولى من إياب بطولة الاتحاد الآسيوي لحساب المجموعة الثانية.
واستمر «الوحدة» في الصدارة برصيد ثماني نقاط يليه «الحد» البحريني و«القوة الجوية» العراقي بست نقاط و«الصفاء اللبناني» بنقطة واحدة، وبات على «الوحدة» الفوز بمباراتيه القادمتين على «الحد» البحريني في صيدا بلبنان، وعلى «الصفاء» اللبناني، ليضمن التأهل بعيداً عن لغة الاحتمالات التي دائماً لا تصب بمصلحة فرقنا!
وسيطر فريق «الوحدة» على مجريات الشوط الأول بشكل كامل وأضاع لاعبوه من الفرص ما لو سجلوا نصفها لأنهى «الوحدة» المباراة من شوطها الأول، لكنه اكتفى بهدف جميل لخالد مبيض سجله منتصف الشوط.
استمر «الوحدة» في الشوط الثاني بأدائه الجيد مع امتداد عراقي واضح حتى أضحى الفريق العراقي الأفضل سيطرة مع تراجع الوحدة دفاعاً عن الهدف الوحيد، لكن حدث ما لم يكن بالحسبان، فسجل فريق «القوة الجوية» هدفاً قاتلاً برأسية جميلة في د88 لهيثم طاهر أعلنت التعادل وأجلت الحسم للجولتين القادمتين، ودخل الصراع شريكاً بالمنافسة «الحد» البحريني بفوزه على «الصفاء» اللبناني 2/صفر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن