شؤون محلية

ضبط 2150 حبة كبتاغون.. جنائية حماة تقبض على عصابة بيع عقارات بغياب أصحابها

| حماة- محمد أحمد خبازي

ألقى فرع الأمن الجنائي في حماة القبض على عصابة تعمل في نقل ملكية ورهن عقارات مستغلة غياب أصحابها عنها. وكشف مصدر في قيادة الشرطة لـ«الوطن» أن العصابة المكونة من 6 أفراد كانت تعمد للاستفادة المادية من بيعها تلك العقارات إلى تزوير بطاقات شخصية بأسماء مالكيها الأصليين ووكالات مزورة، وأن ثمَّة تشابهاً كبيراً بين البطاقات الشخصية المزورة والبطاقات الشخصية التي تصدرها الجهات المعنية. وقال: إن المزورين المقبوض عليهم 4 منهم من حماة والخامس من إدلب والسادس من حلب وقد باعوا عقاراً واحداً فقط ورهنوا آخر، وقد اعترفوا بما نسب إليهم وقد تم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً.
كما ضبط عناصر فرع مكافحة المخدرات في حماة كمية من حبوب الكبتاغون والحشيش المخدر بعد مداهمة مقر في حي دوار الجب بمدينة حماة.
وقال مصدر في قيادة شرطة المحافظة لـ«الوطن»: بناءً على تحريات ومتابعة فرع مكافحة المخدرات بحماة تم الاشتباه بوجود مروج للمخدرات في حي دوار الجب بمدينة حماة ومن خلال الرصد والملاحقة تم إلقاء القبض على (ع. ز) من أهالي قرية جبرين وقاطن بحماة متلبساً أثناء قيامه بعملية الترويج.
وبالتحقيق معه تبين أنه يخبئ كمية من الحبوب المخدرة والحشيش في أحد المقرات وقد تمت مداهمته وضبط بداخله 2150 حبة من نوع كبتاغون إضافة إلى 7 غرامات من الحشيش المخدر.
وقد اعترف المروج باشتراكه مع أشخاص آخرين في عملية الترويج، ويقوم عناصر فرع مكافحة المخدرات بملاحقتهم للقبض عليهم وتقديمهم للقضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن