شؤون محلية

تكريم 57 طفلاً من أبناء الشهداء في حمص

| حمص- نبال إبراهيم

تخليداً لأرواح الشهداء الأبرار ووفاءً لذكراهم العطرة وتكريساً لقيمة الشهادة والفداء في سبيل الوطن أقام نادي العطاء بالتعاون مع مديرية التربية فعالية وطنية في مدرسة عيسى الفاحلي تم خلالها تكريم 57 طفلاً من أبناء الشهداء في المدرسة.
وقال أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي عمار السباعي في تصريح لـ«الوطن»: جئنا إلى هذا الحي الصامد كما كل أحياء سورية، هذا الحي الذي لم يبخل على الوطن فكان أبناؤه في مقدمة من انبرى للدفاع والذود عن الوطن وقدموا أرواحهم ودماءهم الغالية رخيصة في سبيل عزة وكرامة وطنهم فكل التحية والإجلال والإكبار لأرواحهم الطاهرة وكل التحية لأهلهم وذويهم، ونحن هنا لنقول لهم بأننا معهم دائماً وبينهم.
من جهته قال رئيس نادي العطاء سعيد مصطفى لـ«الوطن»: شرف كبير لنا بأن نكون مع أبناء الشهداء وهذا التكريم معنوي حيث نكرم الأطفال أبناء الشهداء أمام زملائهم وأعتقد أن لهذا الأمر أثراً كبيراً وجيداً لهؤلاء الأطفال وستستمر هذه الفعاليات لتشمل جميع مدارس حمص. وتخلل الحفل أداء العديد من الأغاني الوطنية التي قدمها طلاب المدرسة، بينما قدمت مجموعة من الأطفال فقرة باليه بعنوان «صباح الخير سورية» شارك بها نادي شعاع، في حين ألقى عدد من أطفال الشهداء عدة قصائد شعرية من وحي المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن