عربي ودولي

تجدد الاشتباكات في عين الحلوة.. قرار بنشر قوة فلسطينية مشتركة لاعتقال بدر

تجددت الاشتباكات أمس بين القوة المشتركة الفلسطينية ومجموعة المدعو بلال بدر الإرهابية في مخيم عين الحلوة قرب صيدا بجنوب لبنان.
وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بأن إطلاق نار كثيفاً مصحوباً بأصوات قنابل سمع داخل المخيم ظهر أمس وذلك بعد أن توقفت الاشتباكات فجر أمس إثر أنباء عن خروج الإرهابي بلال بدر ومجموعته من حي الطيرة وانتشار القوة الفلسطينية المشتركة في كامل الحي بالمخيم.
إلى ذلك أعلنت القوى والفصائل الفلسطينية في لبنان بعد اجتماع عقدته أمس في صيدا أنها اتخذت مجموعة قرارات لضبط الأوضاع في مخيم عين الحلوة من أهمها نشر القوة المشتركة الفلسطينية في كامل حي الطيرة وتموضعها في الحي، إضافة إلى اعتقال الإرهابي بلال بدر واعتباره مطارداً ومطلوباً منها من أجل تسليمه للعدالة والدولة اللبنانية. ونفت القوى والفصائل وجود وقف لإطلاق النار مشيرة إلى أن الإرهابي بدر ومجموعته اعتدوا على القوة المشتركة وعملوا على تعطيل عملها وبالتالي فإن مهمة القوة هي العمل على ملاحقته وتسليمه.
وكان مخيم عين الحلوة شهد قبل عدة أيام اشتباكات بين القوة الفلسطينية المشتركة ومجموعة إرهابية يقودها الإرهابي بدر أدت إلى مقتل ثمانية أشخاص وجرح أكثر من أربعين آخرين وأضرار مادية في البيوت والمحال والسيارات ولاسيما في الشارع الفوقاني الذي تحول إلى ساحة حرب حقيقية وسط نزوح لعدد كبير من الأهالي من منازلهم إلى خارج المخيم.
رويترز – الوكالة الوطنية – سانا

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن