وزارة الداخلية تلقي القبض على غسان عساف الذي شغل منصب مدير مكتب سهيل الحسن زمن النظام المخلوع

مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة خلال جلسة لمجلس الأمن:سوريا سلمت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ما يزيد على 60 ألف وثيقة من البرنامج الكيميائي للنظام البائد

المزيد

‫آخر الأخبار:‬

مدرب سلة الجيش لهذه الأسباب خسرنا أمام الأهلي وسنعوض

‫شارك على:‬
20

تركت خسارة سلة الجيش في الدور نصف النهائي لسلة المحترفين أمام أهلي حلب مساء أمس الاثنين الكثير من إشارات الاستفهام لدى عشاقه ومحبيه خاصة أنه توّج قبل أيام قليلة بلقب كأس الجمهورية وبات رقماً صعباً في المعادلة السلوية واكتسب لاعبوه ثقافة الفوز والبطولات، لكن لكل شيء أسبابه ومسبباته حيث أكد مدرب الفريق هيثم جميل في معرض حديثه لـ”الوطن أون لاين” بأن سبب الخسارة القاسية أمام الأهلي يعود لعدم قدرة الفريق على تقديم هويته وشخصيته وخاصة في الشق الدفاعي.
وتابع يقول: “أما من الناحية الهجومية لم نستطع أن نلعب بشكل جماعي كما كنا في مباريات كأس الجمهورية وغلب على أدائنا الطابع الفردي، ولم يكن لدينا حلول لإعادة الفريق لتوازنه في الربع الأخير”.
وختم حديثه بقوله: “يجب أن لا ننسى أن لعبنا أمام فريق كبير كالأهلي الذي يضم أفضل اللاعبين، خسرنا لقاء الذهاب وأملنا مازال كبيراً في التعويض في لقاء الخميس والذهاب للقاء الفاصل”.

مهند الحسني – الوطن أون لاين