أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن جمالها موجه ضد كل شيء قبيح، وأنها ترى نفسها جميلة عندما تكون جميلة من الداخل، وأنها تنزعج من الشهرة بمكان واحد وهو تدخل الجمهور بتفاصيل حياتها الزوجية والعائلية.
وأشارت إلى أنها لا ترى بنفسها امرأة جميلة، قائلة: أشعر أن نصف وجهي يختلف عن النصف الآخر، وأشعر أن لديّ حولاً بعينيّ، كما أن قدميَّ ضعيفتان قليلاً.

المزيد
اخترنا لك
مصرع أم وإصابة طفلها بهجوم فيل بري
منذ أسبوع واحد
التوتر المزمن يرفع خطر الإصابة بالسكري
منذ أسبوع واحد
عروس تفارق الحياة بعد عودتها من “شهر العسل”
منذ أسبوع واحد
المزيد





