| حلب- الوطن
كرّم قائد قوى الأمن الداخلي في حلب العقيد محمد عبد الغني، الشرطي محمد أحمد الديري من شرطة المرور، بعد رفضه قبول مبلغ مالي أثناء تأدية واجبه، في موقف يجسد الالتزام بالقانون وقيم النزاهة.
وأكدت قيادة الأمن الداخلي، وفق ما ذكر موقع محافظة حلب على “فيسبوك”، أن هذا التكريم “يهدف إلى إبراز النماذج المشرفة في العمل الشرطي، وتشجيع بقية العناصر على التمسك بالأمانة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.






