سورية

خميس: مستمرون بالدفاع عن سورية

| وكالات

أكد رئيس مجلس الوزراء عماد خميس أن السوريين «مستمرون بالدفاع عن سورية وبناء مؤسساتها والحفاظ عليها»، وذلك خلال زيارة قام بها أمس إلى محطة كهرباء الديماس بريف دمشق ومعمل للصناعات النسيجية والألبسة الجاهزة في كفرسوسة.
وذكرت وكالة «سانا» أن خميس وجه بهذه المناسبة التحية لكل عمال سورية في عيدهم ولقواتنا المسلحة التي تخوض اليوم أشرف المعارك في التاريخ. وقال: «حضرنا إلى هنا لننقل تهنئة السيد الرئيس بشار الأسد لعمال سورية الذين أثبتوا خلال الحرب التي يتعرض لها بلدهم أنهم مثال لعمال العالم ورديف للجيش العربي السوري الباسل في مواجهة الحرب الظالمة وتحريره من الإرهاب بإعادة البناء والمحافظة على البنى التحتية والمؤسسات فكانوا أمثولة كبيرة في التضحيات وقدموا الشهداء وانضموا لصفوف القوات المسلحة للدفاع عن سورية وبنائها».
وأشار خميس إلى أن أبناء سورية التفوا حول جيشهم وخلف قيادة الرئيس الأسد في سبيل الدفاع عن بلدهم وهذه رسالتهم ورسالة سورية لكل العالم، وقال «باسم الطبقة العاملة ومهما اشتدت الظروف وحاكوا من مؤامرات فإننا مستمرون بالدفاع عن سورية وبناء مؤسساتها والحفاظ عليها وسنكون حكومة ومواطنين ونقابات ومنظمات يدا بيد لبناء الوطن».
ولفت إلى أن الاحتفال بيوم الأول من أيار هو رسالة قوية بأن العامل هو الأساس في أي دولة من دول العالم. كما اطلع وفد حكومي برئاسة خميس على واقع الخدمات والعمل في الضاحية العمالية والشركة العامة للاسمنت ومواد البناء بعدرا في محافظة ريف دمشق. وخصص الوفد 500 مليون ليرة إضافية للمؤسسة العامة للإسكان للمساهمة بإعادة ترميم بعض المنازل المتضررة بسبب الإرهاب في الضاحية العمالية بعدرا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن