Site icon صحيفة الوطن

النيرب صدارة كاملة

اختتمت مساء أمس المرحلة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات لحساب المجموعة الأولى التي تضم فرق المحافظة والجولان وعمال حلب والنيرب وانطلقت مبارياتها يوم الأحد الماضي.
المجموعة الثانية تضم فرق الطليعة ودير عطية وحطين وعمال حلب وستبدأ مبارياتها الجمعة بعد القادم «12» أيار على صالة الجلاء وتنتهي يوم الأحد، وستلعب الفرق بواقع مباراة واحدة يومياً وحسب نظام البطولة فسيتأهل إلى نصف النهائي الفريقان اللذان أحرزا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، وعلى ضوء نتائج المباراتين يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستكون على لقب أول دوري للصالات بشكل رسمي تشهده كرة القدم السورية.. ولأول مرة عمد اتحاد كرة القدم إلى إجراء دوري تصنيفي على الفرق الممارسة لهذه الرياضة ووزع المشاركين على مجموعات مختلفة تأهل في الختام الفرق الثمانية التي ذكرناها واعتبرت في عداد أندية الدرجة الأولى، بينما اعتبرت الفرق الأخرى في عداد أندية الدرجة الثانية.
تأهل النيرب إلى نصف النهائي بعد تصدره فرق مجموعته بالعلامة الكاملة ففاز على المحافظة 10/3 وعلى عمال حماة 7/6 وعلى الجولان 4/3، ورافقه بالتأهل فريق المحافظة بفوزه على الجولان 7/4 وعلى عمال حماة 5/3، وثالثاً فريق الجولان بفوزه على عمال حماة 7/6، الذي حلّ بالمركز الأخير بخسارته بجميع مبارياته.

Exit mobile version