Site icon صحيفة الوطن

بعد استقالة عبد الكريم .. عودة الأب الروحي لقيادة النوارس

| اللاذقية- محسن عمران

قبلت إدارة نادي جبلة استقالة الكادر الفني لفريقها بقيادة المدرب إياد عبد الكريم وذلك بعد الخسارة أمام الجار تشرين بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات إياب الدوري ووجهت له الشكر على ما قدمه للفريق خلال فترة عمله معه.
وقررت الإدارة تشكيل جهاز فني وإداري جديد للفريق بقيادة المدير الفني الكابتن رفعت الشمالي صاحب الإنجازات والصولات والجولات مع نادي جبلة، والمدرب عبد الحميد الخطيب الذي سبق أن قاد الفريق في المراحل الأولى من الدوري واشتهر بمدرب التعادلات والمساعدين أكرم علي وحسن حميدوش وأحمد شلبي ومدرب الحراس أحمد مصطفى الملقب بالسيسي وسمير بوز إداري وفواز العجيل مسؤول تجهيزات ومعن حسن منسق إعلامي.
ويخوض فريق جبلة مباراته القادمة مع فريق الاتحاد في حلب ضمن مباريات المرحلة السابعة عشرة للدوري الكروي وهي من المحطات الصعبة لكون الاتحاد لن يتنازل عن النقاط الثلاث وهو أحد فريقين لم يتعرضا للخسارة حتى الآن.
وقال الشمالي لـ«الوطن»:
إن المرحلة الماضية قد طويت بكل ما فيها والعمل يتم الآن على رفع الحالة المعنوية للاعبين للدخول بشكل أقوى في مباريات الدوري إضافة للأمور الفنية والبدنية وغيرها.
وعن مباراة الاتحاد قال إنها بلا شك صعبة وفريق الاتحاد من الفرق المنافسة ولكن لا كبير في كرة القدم وفريق جبلة يبقى دائما من الفرق العريقة والكبيرة.
وذكر الكابتن الشمالي أن الإدارة قامت بدفع راتبين للفريق خلال عدة أيام وأنه طلب من جميع اللاعببن أن يكتب كل منهم مشاكله والأخطاء التي وقع فيها الفريق ويضعها في ظرف للعمل على دراستها وحلها بسرعة.
وتمنى على جمهور جبلة ومحبيه الوقوف مع فريقهم في هذه الظروف الصعبة لتجاوزها والعودة بالفريق إلى مكانه الطبيعي.

 

Exit mobile version