Site icon صحيفة الوطن

قبل الديربي.. الحوايني مدرب النواعير ينفي إشاعة الاتفاق على التعادل

| حماة- حمدي زكار

يوم الجمعة القادم ليس يوماً رمضانياً عادياً في حماة فعند تمام الرابعة عصرا ستنطلق صافرة البداية للقاء الجارين اللدودين الطليعة والنواعير ضمن دوري كرة القدم فاللقاء بحد ذاته بطولة عند البعض خاصة في ظل ظروف صعبة يعيشها الفريقان مع مرحلة الإياب وتراجع رهيب للنتائج والأداء واقتراب شبح مراكز الهبوط من الفريقين.
فماذا يقول ربان السفينة النواعيرية الكابتن خالد حوايني عن أحوال فريقه وعن هذا اللقاء:

ماذا تقول عن خسارة النواعير أمام الاتحاد؟
لعبة الاتحاد كانت مباراة صعبة لفريقي لكونها أول مباراة في شهر رمضان إضافة إلى أن فريقي لم يكن في يوم سعده ونأمل بالمباريات القادمة تقديم الأفضل. ولايهمنا سوى العبرة بالخواتيم فما يحصل معنا حالياً مثل ما حصل ذهاباً. تعثر في البداية ثم نهضنا وانطلقنا وحققنا أكثر من المأمول..

ما صحة ما يشاع حول اتفاق الناديين على نتيجة التعادل؟
هذا الكلام عار من الصحة تماماً فالفريقان سيبحثان عن الفوز ولا شيء غيره.. ولماذا الاتفاق على التعادل.. هي رياضة ومباراة كأي لقاء آخر.. لكنه لقاء ديربي لا يخضع لقوانين وسلم ترتيب وأصلاً الفريقان يملكان الرصيد نفسه من النقاط وكلاهما يريد الفوز.
اللقاء صعب على الفريقين خاصة في شهر رمضان ووضعهما الحالي.. نأمل بتقديم مستوى يليق باسم الناديين وحصد نتيجة ترضي جمهورنا والفوز بإذن الله.. فريقي جاهز ولا غيابات حتى الآن.. والطليعة حاله كحالنا وكلنا يعمل رغم إمكانياتنا المحدودة مالياً ونعطي أكثر مما يتوقع البعض.

ما سبب ابتعاد المشرف العام عن كرة القدم في نادي النواعير خلدون جحا عن الفريق؟
من جهتي لا أعلم لماذا ترك خلدون الفريق.. لكن برأيي الإدارة عمل جماعي وإدارتنا بدأت تعمل وتهتم بأوضاع الفريق أكثر من السابق وزيارتها لنا في التمرين منذ يومين دليل على ذلك.

ختاماً ماذا تقول؟
أتمنى أن يملأ جمهور حماة مدرجات الملعب كاملة وأن يخرج اللقاء جميلاً بعيداً عن أي تشنجات داخل المستطيل وخارجه وأن يربح الأفضل لأنه بالمحصلة الرابح هو رياضة حماة.

Exit mobile version