Site icon صحيفة الوطن

باسم ياخور يأكل «بنص الشارع» وسلافة معمار تتنزه بسلوفينيا .. كندا حنا تكشف سراً من «باب الحارة».. وكاظم الساهر وشذى حسون يحتفلان بتحرير الموصل

| وائل العدس

حفلت منشورات النجوم هذا الأسبوع بالكثير من الإثارة والتشويق والحداثة، فجاءت مواقع التواصل الاجتماعي متنوعة وغنية، فكان الخيار أكثر انتقائية لنشر الأفضل والأجمل وإلى التفاصيل:

أكلات الشام
عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك، عبّر النجم السوري باسم ياخور عن حبه للشام، من خلال نشره صورة يظهر فيها أثناء وجوده فيها وهو يتناول طعامه وسط الطريق، وأرفق الصورة بتعليق: «دخيل رب الشام وأكلات الشام.. وهي قعدة بنص الشارع».

عطلة صيفية
شاركت النجمة السورية سلافة معمار محبيها بصورة جديدة جمعتها بابنتها الوحيدة «ذهب»، أثناء وجودهما على متن إحدى الطائرات.
وعلقت على الصورة مؤكدة أنها سافرت إلى سلوفينيا لإمضاء عطلة صيفية برفقة ابنتها وعائلتها.

الشهر السابع
نشرت النجمة السورية كندا حنا مقطع فيديو يعود إلى الجزء السابع من مسلسل «باب الحارة»، وهي تركض على السلالم بسرعة، قبل أن تصل إلى حديقة البيت وتسقي الزهور وتغني وترقص، مشيرة إلى أنها كانت حاملاً يومها في الشهر السابع بالتوءم خلال تصوير المشاهد.
وعلقت: «رح اعترفلكن بسر ما قلتو لحدا من قبل.. بتصوير مشاهد بيت أهلي بالجزء السابع من باب الحارة كنت حامل بكريستينا وكاتاليا.. وبتصوير هاد المشهد تحديداً الكل كان حاطط إيدو على قلبو».

اختراق وقرصنة
تعرض حساب الفنان المصري محمد حماقي إلى الاختراق، إذ كتب القرصان المخترق لحسابه على تويتر تغريدة: «الزمالك هو الأفضل.. أهلي مين وبتا عمين»، وكتب في رسالة سابقة للحساب أيضاً: «تم الاختراق بنجاح.. أبو القاسم مر من هنا.. فاطمة».
لكنه استعاد الحساب في وقت قصير وحذف التغريدات السابقة من دون توضيح أو معلومات حول الموضوع.

العيد العاشر
تلقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور العديد من الورود الحمراء من زوجها بمناسبة ذكرى زواجهما العاشر.
وعبرت عن حبها الكبير لزوجها، متمنية في هذا اليوم أن يحميها اللـه ويحمي زوجها وعائلتها، ونشرت صورة تجمعها بزوجها وقالت: «ما عم صدق انو مرق 10 سنين متزوجين وكأن مبارح… حبيبي ما رح اطلب غير اللـه يحمينا ويحمي عيلتنا والباقي مش مهم، بحبك».

مشاريع جديدة
كشفت الفنانة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم تعليقاً أكدت فيه أنها تحضر لمشاريع جديدة وجميلة، واعدة جمهورها أن تكشف لهم عنها قريباً.
وكتبت: «الحمد لله رب العالمين… مشاريع جديدة حلوة كتير حابة خبركم عنها بس مش هلأ، بعد نوسة».
تاتو جديد

علق الممثل المصري محمد هنيدي بشكل كوميدي، على البوستر الخاص بالألبوم الجديد، لمواطنه عمرو دياب، ونشر صورة له بجانب صورة وعلق عليها: «ناقص يجيلنا حب الشباب».
وكان دياب كشف عن بوستر ألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان «معدي الناس»، وقد أثار «التاتو» الجديد على صدره فضول محبيه إذ ظهر جزء منه وأخفى القميص الجزء الآخر، وكانت الكلمة المكتوبة على هذا التاتو هي Stamina أو قوة التحمل.

اعتذار بعد سخرية
اعتذرت الفنانة المصرية سما المصري من مواطنتها غادة عبد الرازق، بعدما سخرت منها من خلال بعض الصور الكوميدية التي نشرتها تعليقاً على الفيديو المثير.
وقالت إنها كانت تعتقد في البداية أن الفيديو مفبرك، ولكن بعد تقديم عدد من البلاغات بحق عبد الرازق، أبدت انزعاجها كثيراً، وأضافت: «دي ست في الأول وفي الآخر، وأنا مجربة مرمطة المحاكم عاملة إزاي.. كل اللي بطلبوا منكم استروا بقى على الولايا».
وأكدت المصري أنها لم تنشر عبر صفحتها أي تعليق يخص هذا الموضوع، متابعة: «أنا عارفة أن الدكتور أشرف زكي جدع ومش بيسيب حد من النقابة عنده.. ونستر بقى على الولايا علشان هي أكيد مش قصدها».

مبارك النصر
عبّرت الفنانة العراقية شذى حسون عن سعادتها الكبيرة للنصر الذي حققه الجيش العراقي، بتحرير الموصل من تنظيم داعش الإرهابي، وهنأت الشعب العراقي على هذا النصر.
وكتبت: «اسم اللـه عليكم، هنيئاً للعراقيين هنيئاً لقواتنا الباسلة هذا النصر الكبير، اليوم أثبت العراقيون للعالم أنهم شعب واحد ضد الإرهاب وضد التطرف… لازم نفرح ونرجع نوحد الصف ونرجع نعمر ونزرع الحب والأمل، وهسه اجا وقت فرحتنا وضحكتنا».
وأضافت: «اليوم أخذنا بثأر كل شهيد.. اليوم سقطت دولة الخرافة والكذب بسواعد أبطالنا العراقيين، ألف ألف مبروك النصر».
كما عبر كاظم الساهر عن فرحته بهذا الانتصار العظيم من خلال فيديو نشره وقال فيه: «شكرا للجيش العراقي والقوات المسلحة والشهداء على تحرير مدينة الموصل وإلحاق الهزيمة بدولة الشر والظلام وأعداء النجاح، وهنيئاً لنا عودة الموصل الجميلة إلى عراقنا الحبيب».

العلاقات الإنسانية
شكرت الفنانة ديمي لوفاتو محبيها على دعمها العام الماضي عندما اتخذت قرار الابتعاد عن أضواء الشهرة بعد أن شعرت بعدم الارتياح خاصة مع المضايقات التي يتعرض لها الفنان من قبل الصحافة وفق قولها.
ونشرت رسالةً قالت فيها أنها تقدر الحب والدعم التي شعرت بهما بعد أن اتخذت قرارها. وصرحت أنها قد عادت لتوها من رحلة إلى هامبورغ حيث اكتشفت أن العلاقات الإنسانية والعاطفية والمحبة مهمة كثيراً لوجودنا وبقائنا على قيد الحياة.

سيلفي الموت
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري سعد الصغير مع والدته وقيل إن هذه الصورة التقطت بعد وفاتها على طريقة «سيلفي الموت» التي يعتمدها بعض الأشخاص عالمياً.
سعد فوجئ بانتشار هذه الصورة، وتعرضه لهجوم شرس بسبب هذا التصرف، لكنه نفى هذا الموضوع مؤكداً أن الصورة كانت منذ ثلاث سنوات، حيث كان يساعد والدته على الخروج من الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها بسبب مرضها وحجزها في المستشفى.

إطلالة جذابة
في أحدث ظهور لها، أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على جمهورها بصورة جديدة من خزانة ملابسها الضخمة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت في الصورة بإطلالة جذابة اعتمدت فيها فستاناً من الألوان الزهر، الأصفر، الأزرق والكحلي، أبرز قوامها على نحو رائع، فبدت وكعادتها في غاية الجمال والأناقة وخطفت كل الأنظار نحوها.

أجمل الأوقات
يعيش نجم كرة ريال مدريد كريستيانو رونالدو أسعد لحظات حياته العائلية بعد أن رزق بتوءم ذكر وأنثى أطلق عليهما اسمي «ماتيو» و«إيفا».
وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شارك الجمهور بصورة تجمعه بأحد طفليه في حديقة منزله وإلى جانبه صديقته جورجينا رودريغيز وفي تعليقه عليها كتب: «أجمل الأوقات».

Exit mobile version