Site icon صحيفة الوطن

رعد فران هداف الشرطة الموهوب لـ«الوطن»: هدفنا بطولة الدوري والشرطة قادم فانتظروه

 نورس النجار : 

نجم من نجوم الشرطة في الموسم الحالي استطاع أن يكون هدافاً لفريق الشرطة ويقدم موسماً له كان الأفضل من سابقه، استطاع إثبات نفسه ليكون أساسياً في الفريق بمركز قلب الهجوم الذي يعتمد عليه، وما يميزه أنه قادر على اللعب في أكثر من مركز، فغير أنه هداف فهو صانع للأهداف أيضاً، نتكلم عن الشاب رعد فران الذي سجل للفريق سبعة أهداف احتل بها صدارة هدافي الشرطة والذي يطمح لتحقيق لقب شخصي في صدارة هدافي الدوري، وما دام يمتلك الإرادة والتصميم فهو قادر على ذلك.
ماذا يقول الفران عن مسيرته مع الفريق؟ وعن مسيرة الفريق؟ وعن رأيه بالدور النهائي؟ كان لـ«الوطن» اللقاء التالي معه وإلى التفاصيل:

مسيرة رائعة
يقول رعد فران إن هذا الموسم هو الأفضل لي مع فريق الشرطة وكان موسماً جميلاً ورائعاً استطعت من خلاله أن أظهر قدراتي وقد سجلت سبعة أهداف كنت من خلالها هداف الفريق، بدأت مسيرتي مع فريق الشرطة في الموسم السابق وكنت ضمن التشكيل الأساسي وأثبت نفسي هذا الموسم بشكل أكبر وقدمت شيئاً جميلاً ومازال لدي الكثير لأقدمه وبإذن اللـه سيكون ذلك واضحاً وجلياً خلال منافسات الدور النهائي الذي يطمح فيها فريقنا لنيل لقب الدوري وأسعى لأنافس على لقب الهداف.
مسيرة موفقة
ويضيف الفران: فريقنا قدم في دوري المجموعات مستوى متميزاً واستطعنا أن نتأهل للدوري النهائي ومازال لدى الفريق الشيء الكثير ليقدمه ببطولة الدوري، ففريقنا بحالة ممتازة وطموحنا مشروع في المنافسة على لقب الدوري وكأس الجمهورية ليكون لنا مكان في كأس الاتحاد الآسيوي وهو موقع طبيعي لفريق الشرطة، ولن ندخر أي جهد في سبيل تحقيق ذلك.
الجو داخل الفريق عائلي ومبشر للغاية، التدريبات المكثفة والخاصة بالدور النهائي ستنعكس إيجاباً على فريقنا وسيكون ذلك واضحاً خلال مباريات التجمع.
فريقا الوحدة والجيش من أفضل فرق الدوري ونحسب لهما ألف حساب، وذلك من خلال تحضيرهما وقد تميزا أداء واستعداداً ويملكان مجموعة جيدة من اللاعبين، لكن لكل فريق نقاط ضعف وقوة، ويبقى هذا الكلام نظرياً، والأساس هو أرض الملعب وهو الحكم، سنحاول تقديم الأفضل وسنتفوق على جميع الفرق ونحقق ما نصبو إليه مع احترامنا لجميع الفرق.

تدريبات وحظوظ
أما فيما يخص تدريبات الفريق فيقول الفران: التدريبات بوجود الكابتن احمد الشعار على أفضل ما يرام وعلى مستوى عال جداً، ومبنية على التركيز على الهجمات السريعة والارتداد السريع والعودة السريعة لخط الدفاع، وإغلاق مناطقنا بشكل محكم، كذلك العمل على تغيير مراكز اللاعبين بحيث يكون كل لاعب قادراً على اللعب بعدة مراكز، بشكل عام فريقنا جاهز ونسعى للمنافسة على اللقب ولن يكون ذلك بعيداً وحظوظ فريقنا كبيرة جداً ليكون لقب الدوري بين يدينا نحن نملك الإرادة والتصميم والعزيمة والحمد للـه لا شيء ينقصنا ونتمنى أن نقدم مباريات رائعة تليق بفريقنا واسمه وسمعته.

كلمة أخيرة
الشكر للكادر الفني والإداري للفريق الذي لا يبخل بتقديم أي فكرة أو شيء يفيد الفريق والشكر للاعبينا الذين تألقوا خلال دور المجموعات وكانوا على قدر المسؤولية والشكر لجمهورنا العزيز الذي نعده بتقديم أفضل ما لدينا، والشكر الجزيل لصحيفة «الوطن»، التي تنقل أخبار الكرة السورية بكل أمانه وصدق.

Exit mobile version