Site icon صحيفة الوطن

فوز صعب لتشرين ينقله للصدارة

| محسن عمران

حقق تشرين فوزاً مستحقاً على الجهاد بهدف جاء من جزاء بعد مباراة صعبة على الفريقين احتضنها ملعب تشرين بدمشق أمس ضمن الدوري الممتاز بكرة القدم.
استحق الجهاد في النهاية التحية نظراً لكفاحه بما يتناسب مع ظروفه الصعبة في الوقت الذي أعاد فيه هذا الفوز الروح لتشرين بعد خسارتين، حيث لم يستطع تشرين ترجمة فرصه الكثيرة التي أتيحت له في الشوط الأول لغياب التركيز والاستعجال على حين اعتمد الجهاد على إغلاق مناطقه الدفاعية والتكتل العددي والمرتدات التي لم تشكل خطورة عكس كرات الرمضان والبحر والديب والحفيان والكردغلي من تشرين التي عذبت العيسى حارس الجهاد كثيراً.
تحسن الحال كثيراً في الشوط الثاني من الفريقين وأضاع المهاجمون فرصاً كثيرة وسجل تشرين من جزاء محمود البحر في الدقيقة ٦٧ وكاد الموسى والرشو يعادلان النتيجة على حين أضاع الرمضان والحميشة والبحر فرص التعزيز لتشرين.
ولوحظ عدم وجود سيارة إسعاف، حيث أسعف لاعب تشرين محمد باش بيوك إلى المشفى بعد إصابته بسيارة الشرطة، كما ارتدى الحكام اللباس الأسود المشابه للباس لاعبي الجهاد في الشوط الأول واستبدلوه في الثاني.
بفوزه أمس بعد خسارتيه أمام المجد والوحدة بهدف مقابل لا شيء يرتقي نادي تشرين إلى الصدارة بـ15 نقطة من سبع مباريات ومباراة أمس متقدمة من المرحلة الثامنة.
وبدوره بقي الجهاد في المركز الرابع عشر والأخير بنقطة واحدة حصل عليها من التعادل الإيجابي بهدف لهدف في المباراة الفائتة أمام مضيفه النواعير.

Exit mobile version