Site icon صحيفة الوطن

عشائر الحسكة: مستعدون لبذل الغالي والنفيس لضرب الإرهاب

| وكالات

أكد مقاتلو العشائر في الحسكة استعدادهم التام لبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة وعزة سورية وصون ترابها من رجس المجموعات الإرهابية.
والتقى محافظ الحسكة جايز الموسى أمس في مبنى المحافظة تجمع مقاتلي أبناء العشائر، وشدد على دور القوات الرديفة للجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن من الإرهاب ووفق ما ذكرت وكالة «سانا» للأنباء.
وأشار الموسى إلى أن بشائر النصر النهائي على الإرهاب وداعميه لاحت في الأفق بفضل بطولات جيشنا الباسل والقوى الرديفة له الذين يحققون النصر تلو الآخر، لافتاً إلى أن إعادة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن تحتاج إلى جهود جميع أبنائه.
ودعا المحافظ جميع الفعاليات الأهلية والجهات المعنية للمساهمة في حث جميع المكلفين المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والفارين على المسارعة لتسوية أوضاعهم والعودة إلى حياتهم الطبيعية وذلك بعد صدور قرار تسوية أوضاعهم وتحديد أماكن خدمتهم في محافظة الحسكة.
من جهته بيّن قائد الشرطة اللواء غازي محمد، أن الأبواب مفتوحة أمام كل من يرغب في تسوية وضعه سواء كان متخلفاً عن الخدمتين الإلزامية أم الاحتياطية أم من الفارين حيث يتم استقبالهم في مراكز الاستقطاب التي شكلت لهذه الغاية في مدينتي الحسكة والقامشلي.

Exit mobile version