Site icon صحيفة الوطن

يوم عرباوي بامتياز وعودة لقواعد النادي للتألق

السويداء: عبد السلام الجباعي : 

أحرزت فرق العربي للناشئين والصغار وأمل الأشبال بطولة المحافظة بكرة القدم بعد تألقها خلال البطولة التنشيطية للمحافظة ووصولها للمباريات النهائية.
الصغار: حقق الفريق الفوز على فريق عرى المجتهد بنتيجة 1 × صفر ونالوا لقب البطولة التي شهدت تميزاً لصغار عرى، وكان فريق صغار العربي تصدر مجموعته بالدور الأول بعد فوزه على الرحى 8/صفر وتعادله مع عرى 3/3 وفوزه على الفريق نفسه في مباراة تحديد هوية بطل المجموعة 3/1 بينما تغلب عرى الثاني على الرحى 2/ صفر.
أمل الأشبال: شهدت البطولة تألقاً لكرة العربي التي شاركت بفريقين ووصلا للمباراة النهائية، وفاز العربي على العربي ب 5 × صفر.
وكان فريق أمل أشبال العربي تصدر المجموعة الأولى بثلاثة انتصارات على الثعلة والرحى بذات النتيجة 6/صفر وعلى عرى 7 × 1 بينما تصدر فريق العربي باء المجموعة الثانية بعد فوزين على قنوات 2/1 ولاهثة 1/صفر وتعادل مع شهبا 2/2 ثم فوزه على ذات الفريق بركلات الجزاء 4/1 بمباراة فاصلة حددت هوية بطل المجموعة.
الناشئون: فاز العربي على الكفر 5 × صفر، وكانت مباريات الدور قبل النهائي للبطولة شهدت فوز الكفر على شهبا 1/ صفر والعربي على الرحى 3/صفر قانوناً.
– حققت قواعد العربي جميع بطولات المحافظات في الفئات العمرية بكرتي القدم والسلة باستثناء بطولة القدم فئة الشباب التي ذهبت لشهبا.

Exit mobile version