Site icon صحيفة الوطن

الخباز: لا خلاف بين أعضاء الإدارة

| محسن عمران

قدم عضو مجلس إدارة نادي تشرين المهندس مصطفى خباز استقالته من العمل في الإدارة من دون أن يوضح الأسباب، ولكن القيادة الرياضية رفضت الاستقالة التي أرجع البعض سببها إلى الخلاف بينه وبين أحد أعضاء الإدارة، ولكن الخباز أكد لـ«الوطن» أنها خلافات في وجهات النظر وليست خلافات شخصية وسرعان ما تنتهي ولا تترك أي أثر ولكن البعض للأسف يحاول أن يخلق خلافات لا وجود لها لغايات في نفسه وهؤلاء لا يعملون ولا يريدون لأحد أن يعمل.
وقال الخباز: إن طموح التشرينيين لم يتحقق هذا الموسم بالنسبة لفريق الرجال والمركز الرابع في الدوري ونصف نهائي الكأس كانا أقل من المتوقع لظروف صعبة مر بها الفريق منها قصر فترة التحضير وعدم التوفيق في بعض التعاقدات والتغييرات الفنية في الجهاز التدريبي إضافة لصعوبات مر بها الفريق خلال الموسم رغم أن الإدارة لم تقصر في الجانب المادي ودفعت كل المستحقات المترتبة عليها.
وأضاف الخباز في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر نادي تشرين أن وضع الألعاب في النادي في أفضل حال وخاصة كرة القدم ففريق الشباب أحرز بطولة الدوري وفرق القواعد فازت ببطولات المحافظة ومدرسة النادي استقطبت هذا الموسم العدد الأكبر في تاريخها وباقي الألعاب في تطور ملحوظ.
وعن وضع فريق تشرين بعد نهاية الموسم قال:
إن الإدارة ستجتمع خلال الأيام القادمة وسيكون هناك تقييم شامل للمرحلة الماضية وستكون الأولوية في التعاقدات للاعبي الفريق الحالي وأن التعاقدات القادمة ستتم بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق حسب حاجة الفريق في كل مركز وسيخضع اللاعبون لفحص طبي وفترة تجريبية قبل التوقيع معهم.
وشكر الخباز جمهور فريقه على تشجيعه ودعمه كما شكر اللاعبين والجهاز الفني على كل ما قدموه من تعب ووعد بأن يكون الموسم القادم أفضل.

 

Exit mobile version