Site icon صحيفة الوطن

الحطينيون يؤكدون أن فريقهم سيكون منافساً والتعاقدات متواصلة

| اللاذقية- الوطن

أكد المجتمعون في المؤتمر الصحفي لنادي حطين أن فريقهم سيكون أحد فرسان دوري المحترفين وأنه سينافس بقوة على عكس المواسم السابقة التي عانى فيها الحيتان وكانوا مهددين بالهبوط للدرجة الأولى بالموسم الماضي.
المؤتمر الصحفي حضره علي جناورو وأعضاء مجلس الإدارة والخبرة الكروية الوطنية الكابتن كيفورك مردكيان المدير الفني لكرة حطين والكادر الفني والإداري لفريق الرجال، وعرض جناورو لواقع النادي والصعوبات التي تعرض لها الفريق عند استلام مهامها وأن النادي تجاوز المصاعب بفضل تعاون وتكاتف جهود المخلصين من أبناء حطين وتوجه جناورو بالشكر والتقدير لكل من ساهم بإنجاح العمل وصفقات التعاقد مع اللاعبين.

تعاقدات في محلها
من جهته تطرق مصطفى عكيل عضو مجلس الإدارة مسؤول الإعلام إلى تعاقدات النادي وأكد أنها كانت موفقة وسينعكس ذلك على المستوى الفني والبدني للفريق وتمنى أن يوفق الفريق بإسعاد عشاقه وجماهيره وعودته لمصاف الفرق المنافسة ولا نبالغ إن قلنا إن هدفنا أن نكون بين الفرق الخمسة الأولى.
أحمد أبو الريف عرّاب التعاقدات الحطينية كشف عن قيمة التعاقدات التي بلغت 110 ملايين ليرة سورية وأن عملية ضم اللاعبين مستمرة وفق حاجة الفريق ووفقاً لرؤية الجهاز الفني وأشاد أبو الريف بالمحبين والداعمين ووعد أن يظهر حطين هذا الموسم بشكل مغاير للمواسم السابقة.

رؤية فنية
المدير الفني للحيتان الكابتن محمود فيوض أكد أن التعاقدات تمت بالاتفاق مع الكادر الفني ونسعى جاهدين خلال التدريبات لتحقيق حالة من الانسجام بين اللاعبين الذين تم التعاقد معهم واللاعبين الشباب وهناك التزام تام من كل اللاعبين بالتدريبات التي بدأت منذ شهر وهذا مبشر بتقديم مستويات تعيد البسمة لجماهيرهم الغفيرة ولدينا الوقت لاختبار جميع اللاعبين والوقوف على مستوياتهم ولتحديد مركز لعب كل منهم وفق إمكانياته وحاجة الفريق لهم.
الكابتن كمال قدسي مسؤول الفئات العمرية طمأن عشاق الحيتان بأنه لا خوف على مستقبل حطين، حيث سيبقى منجماً لتخريج النجوم وإن العمل جار على قدم وساق وإن المدرسة ستقدم نخبة متميزة من اللاعبين وبالنسبة لباقي الفرق العمرية فهي في أحسن حالاتها.

رعاية وشكر الداعمين
تم الإعلان في المؤتمر عن وضع شعار شركة الأمان القابضة على فانيلات فريق الرجال وتوجهت إدارة حطين لكل من محمد كيلاني من شركة الأمان وإلى صديق نجار وعبد اللـه شقيفة وبشار حسون، وكل من يدعم النادي وأكد المجتمعون أن حطين للجميع من دون استثناء وأن باب النادي مفتوح لعشاقه ومحبيه.
كشفت إدارة حطين عن ضمها لخمسة لاعبين على سبيل الإعارة من الجيش وهم: سليمان رشو «موسمين» وكل من هادي منون ومحمد باش بيوك وأسامة باش بيوك ومحمد عمر الترك «لموسم واحد» وذلك مقابل تنازل حطين عن ثلاثة من لاعبي كرة السلة وهم سامر المصري ومحمد نادر حوري وأحمد المحمود.

تعيين كوادر فنية
أعلنت إدارة نادي حطين عن تعيين الكوادر الفنية لفرق المراحل العمرية لكرة القدم وكلفت أكرم خاشو مدرباً لفريق الشباب وأحمد مبيض مساعداً للمدرب وبلال صاري مدرباً للناشئين وعامر البدري مساعداً ومحسن بسمة مدرباً لفئة الأشبال والدكتور زيد حسينو مساعداً له على أن يتولى مازن الأحمر مهمة مدرب الحراس للفئات الثلاث.

قضية الرشو.. وأصيل حطيني
لا تزال قضية انتقال سليمان رشو من الجيش إلى حطين مشكلة تحيّر عشاق ناديي حطين وتشرين لكون اللاعب ملتزماً بالتدريب مع تشرين وفقاً لرغبته وهناك من يقول إن مفاوضات تتم بين الناديين لحسم الموضوع نهائياً مقابل مبلغ مادي يدفعه تشرين إلى حطين قد يصل إلى 3 ملايين وفقاً لما يتناوله الشارع الرياضي، وعلمت «الوطن» أن اللاعب يوسف أصيل قد انضم للحيتان قادماً من الاتحاد ليشكل قوة إضافية لخطه الأمامي وسبق للأصيل اللعب للحرية والشرطة والاتحاد ويمتاز بارتقاء مميز وتسجيل بالرأس لطوله المتميز.

Exit mobile version