شؤون محلية

مبيعات معرض أفاميا للقرطاسية تلامس مليوني ليرة في اليوم الواحد

| اللاذقية- عبير سمير محمود

افتتحت المؤسسة السورية للتجارة فرع اللاذقية، معرضاً للقرطاسية واللوازم المدرسية في مجمع أفاميا في قلب المدينة، بأسعار مخفضة عن أسعار السوق بنسب كبيرة، كما ذكر مدير المؤسسة سامي هليل لـ«الوطن»، مبيناً أن المعرض يشمل جميع أنواع القرطاسية وكافة مستلزمات الطالب للبدء بالعام الدراسي.
وأشار هليل إلى أن المعرض التخصصي بالقرطاسية يشهد إقبالاً غير مسبوق في ظل التنوع والأسعار المخفضة عن تلك الموجودة في السوق، لافتاً إلى أن المبيعات في المعرض تتراوح بين مليون ونصف المليون وحتى مليوني ليرة سوريّة يومياً.
وبيّن مدير السورية للتجارة ، أن أسعار الأقلام في المعرض تبدأ من 40 وحتى 100 ليرة سوريّة، منوهاً بأن الدفاتر متنوعة ومنها ما سعره 165 ليرة، وجميعها يتم طباعتها في مطبعة خاصة للمؤسسة بالعاصمة دمشق، مشدداً على أن كافة المواد من النوعية والجودة الممتازة وترضي جميع الأذواق.
ولفت هليل إلى وجود المستلزمات المدرسية في كافة صالات المؤسسة وعددها 123 صالة موزعة على كامل المحافظة ريفاً ومدينة، مضيفا:ً إنه سيتم تسيير سيارات جوالة تابعة للمؤسسة إلى ريف اللاذقية المحرر وريف جبلة وجميع القرى والمناطق التي لا توجد فيها صالة للسورية حتى تصل إلى جميع المواطنين بأسعار مخفضة، مبيناً أن السيارات ستكون محملة بجميع المواد والمستلزمات المدرسية الموجودة في المعرض.
وذكر مدير المؤسسة وجود تخفيض خاص للعاملين في الدولة والعسكريين، إضافة للحسومات المادية إلى ما هو أقل من سعر التكلفة على المواد في المعرض الخاص بالقرطاسية، مشيراً إلى استمرار المعرض حتى مطلع الشهر القادم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن