Site icon صحيفة الوطن

الفيوض: مباراة أستراليا حياة أو موت

أكد المدرب الوطني محمود فيوض أن مباراة منتخبنا مع أستراليا مباراة حياة أو موت بالنسبة لنا وهي صعبة جداً لأن منتخبنا يقع تحت ضغط كبير على اللاعبين ونحن بحاجة للفوز كي لا ننتظر الهدايا من أحد.
واعتبر أن تغيير المدير الفني سيعطي دفعة معنوية للاعبين نظراً لعلاقة اللاعبين المميزة معه.
وإذا تمتع لاعبونا بالروح القتالية العالية وهذا مانأمله وننشده ونتمناه فسيكون الفوز من نصيبنا مع التذكير بأن الروح القتالية يمكن أن تجعلك تفوز بمباراة ولكن لا تجعلك تفوز ببطولة.
وقال الفيوض هناك مقولة علمية بكرة القدم الحديثة تقول: إن ثبات الحالة الدفاعية هي أهم وسيلة للهجوم الفعال، وإن الكابتن فجر سيبني على هذا الأساس خطته في المباراة لأن المنتخب الأسترالي يملك لاعبين سريعين وعملية الانتقال لديهم من الدفاع للهجوم وبالعكس سريعة جداً.
لذلك يجب أن نكون حذرين كل الحذر وخاصة أن منتخبنا افتقد في المباراتين الماضيتين أمام فلسطين والأردن اللاعب الذي يملك الحل الفردي والممول للمهاجمين.
وأضاف: بالتأكيد سيكون هناك عدة تغيرات وخاصة في العمق الدفاعي وتفعيل الأطراف وهناك عدة احتمالات للتأهل ولكن إن شاء اللـه يعود الفريق لوضعه الطبيعي ونحقق الفوز المأمول لإدخال السعادة إلى قلوب كل السوريين المتعطشين للانتصارات كما حدث في تصفيات كأس العالم الأخيرة عندما وصلنا إلى الملحق الآسيوي عن جدارة واستحقاق.

Exit mobile version