Site icon صحيفة الوطن

محافظ الحسكة يكرم ناديي الجزيرة والجهاد

كرّم محافظ الحسكة جايز الحمود الموسى اليوم لاعبي ناديي الجزيرة والجهاد بكرة القدم عن طريق إدارتيهما، تقديراً للنتائج الإيجابية التي حققها الفريقان في التجمّع الأول من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم المؤهل للتجمّع النهائي وللدوري الممتاز.
وحضر التكريم المهندس تركي عزيز حسن أمين فرع الحزب في الحسكة ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي.
وأكد المحافظ أن هذا التكريم هو عربون محبة وتقدير لأبطال الناديين، الذين حققوا نتائج إيجابية في منافسة الدوري الكروي، بتأهلهم إلى التجمع النهائي الذي ستستضيفه العاصمة دمشق مع بدء اليوم السابع من الشهر القادم.
وبيّن الموسى أن هذا الإنجاز هو دليل تكامل وتناغم في عمل الأندية وكوادرها الفنية والتدريبية ولاعبيها، الذين اجتمعوا كلهم لتحقيق هذا الإنجاز لرياضة المحافظة وأنديتها.
وأشار أمين فرع الحزب إلى أن هذا الإنجاز يأتي ليؤكد مقولة القائد المؤسس حافظ الأسد «إني أرى في الرياضة حياة»، داعياً إدارة الناديين إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة والعطاء لتحقيق أفضل النتائج لكي تلبي الطموح الرياضي لجماهير كرة القدم في المحافظة.
وشكر مصطفى شاكردي رئيس فرع الاتحاد الرياضي في الحسكة المحافظ وأمين فرع الحزب على هذه اللفتة الكريمة، التي تعتبر بمنزلة الحافز والداعم المعنوي لرياضة الناديين، من أجل بذل أقصى الطاقات والإمكانات لتحقيق نتائج ترضي جماهير كرة القدم في المحافظة.
وقال رئيس نادي الجهاد ريبر مسور: إن هذا التكريم هو حافز معنوي لعملنا الإداري من أجل التصميم على تحقيق نتائج أفضل في التجمّع النهائي.
وأوضح رئيس نادي الجزيرة عبد الناصر كركو: إن التكريم هو دليل دعم معنوي لعملنا الرياضي، ونحن بدورنا لن ندّخر جهداً في تحقيق ما نصبو إليه في التجمع الأخير.
يشار إلى أن ناديي الجهاد والجزيرة كانا من ضمن المجموعة الأولى التي استضافتها ملاعب تشرين بمدينة الحسكة التي ضمت إلى جانبهما كلاً من نادي عامودا ونادي الخابور، وقد تصدّر منافساتها نادي الجهاد وحل الجزيرة في المرتبة الثانية، وبهذا الترتيب ضمن الناديان تأهلهما إلى الدور النهائي الذي سيتنافسان على بطاقة الصعود الوحيدة إلى الدوري الممتاز مع ناديي الحرية الحلبي وعمال حماة.

Exit mobile version