Site icon صحيفة الوطن

دفع ضريبة أخطائه الدفاعية في نصف النهائي.. الغول الإيراني يسقط بثلاثية أمام الساموراي الياباني

دفع المنتخب الإيراني ضريبة أخطائه الدفاعية فتلقى خسارة موجعة أمام المنتخب الياباني أنهت مسيرته في البطولة ودفعت المنتخب الياباني ليخوض النهائي يوم الجمعة أمام الفائز من مباراة الإمارات وقطر في الرابعة من بعد عصر اليوم.
وفاجأ الساموراي كل متابعيه بأداء منظم دفاعاً وواثق هجوماً وكان نداً للغول الإيراني في الشوط الأول وقاسياً عليه في الثاني، ولم يكن أشد المتشائمين بالغول الإيراني ليتوقع الخروج بثلاثة أهداف نظيفة وقد دخل المباراة بشباك نظيفة، وفي الأرقام والإحصائيات فإن الفريق الإيراني كان المرشح الأول للبطولة، لكن الغرور، على ما يبدو، أصابه بمقتل فكان خروجه الحزين من البطولة.
وتدخل الكمبيوتر الياباني بإدارة المباراة من دون أخطاء فامتص فورة الإيرانيين في الشوط الأول وقرأ مدربه الوطني المباراة بشكل صحيح ووجه ضربة قاضية لكيروش الذي كان يمني النفس إهداء إيران البطولة بعد غياب طويل.
هدف البداية جاء بالدقيقة 56 برأس يويا أوساكو مستفيداً من عرضية شرد الدفاع الإيراني عنها، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 67 من جزاء أثارت جدلاً واسعاً في أوساط خبراء اللعبة، والضربة القاضية كانت عبر هاراجوتشي الذي سجل ثالث الأهداف من انفرادة في الدقيقة 92.
نصف النهائي الثاني سيكون عربياً خالصاً بين قطر والإمارات وأحدهما سيواجه اليابان على النهائي.

Exit mobile version