Site icon صحيفة الوطن

في التجمع النهائي منافسات ساخنة ومثيرة

انطلقت أمس مباريات التجمع النهائي لأندية الدرجة الأولى المؤهل إلى الدوري الممتاز في دمشق واللاذقية.
ففي المجموعة الأولى التي تجري مبارياتها في اللاذقية فاز المحافظة على العربي 2/1، سجل للمحافظة ماجد الحاج وهاني الرهان من جزاء وسجل للعربي صياح نعيم، وفاز الفتوة على حرجلة بهدف يتيم سجله علي رمضان.
وفي المجموعة الثانية التي تجري مبارياتها في دمشق فاز الحرية على الجهاد 3/صفر، سجل للحرية حسام الشوا هدفين ونضال محمد، كما فاز الجزيرة على عمال حماة 2/صفر، سجل للجزيرة ديار عيسى ومحمود عنز.
ويتأهل عن كل مجموعة متصدرها حيث ينتقل بنهاية مباريات التجمع إلى الدوري الممتاز، واستعدت الفرق لهذا التجمع الذي تنتهي مبارياته يوم الأحد ويقام من مرحلة واحدة بمكان محايد، بمستويات متفاوتة، فالفتوة مستعد منذ أكثر من شهرين ولعب عدة مباريات أهمها مباراتا الكأس التي فاز بهما على حطين والاتحاد، الحرية أقام معسكرين بدمشق لعب فيهما عدة مباريات، وهما الأبرز للتأهل مع عدم تجاهل حظوظ الفرق الأخرى التي تبحث عن بطاقة التأهل.
ولا يعني خسارة الفرق أمس في المباراة الافتتاحية أنها فقدت الآمال فأمامها مرحلتان يمكنها التعويض فيهما، فلا شيء انتهى مع مباريات الجولة الأولى.
وتنطلق مباريات المرحلة الثانية يوم الأربعاء فيلعب في دمشق الجزيرة مع الجهاد وعمال حماة مع الحرية، بينما يلعب في اللاذقية الفتوة مع المحافظة وحرجلة مع العربي.

Exit mobile version