Site icon صحيفة الوطن

الرئيس الفلسطيني يقدم أجهزة طبية لمشفى يافا بدمشق

سلم مدير الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي لمدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في سورية عاطف إبراهيم، قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس، شراء أجهزة لمشفى يافا في دمشق، والتي تقدر قيمتها بمئتين وخمسين ألف دولار.
وحسب وكالة «وفا» الفلسطينية فإن الأجهزة تشمل جهاز تخدير وجهاز أوكسجين وجهاز تصوير أشعة سينية، وذلك حرصاً على تقديم أفضل سبل العلاج لأبناء الشعب الفلسطيني والسوري في سورية، في ظل الأزمة الحالية.
وأكد عبد الهادي اهتمام الرئيس عباس بقضايا الهلال الأحمر الفلسطيني، الذي يعد جزءاً مهماً لتخفيف معاناة اللاجئين الفلسطينيين، من خلال تقديم الطبابة والعلاج برسوم بسيطة، مشيراً إلى أن مشفى يافا من انجازات الثورة الفلسطينية.
واستمع عبد الهادي لشرح من مدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بدمشق، عن أنشطة الجمعية وخدماتها وعن أهمية وجود المستشفى لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في سورية، وتخفيف معاناتهم الصحيّة.
وتفقد عبد الهادي خلال الزيارة كافة أقسام المستشفى وبحث مع المعنيين احتياجات اللاجئين الفلسطينيين من ناحية الطبابة والاستشفاء، مؤكداً حرص الرئيس الفلسطيني على دعم استمرار المستشفى في عمله الإنساني والوطني.

Exit mobile version