Site icon صحيفة الوطن

دوري الممتاز في منافسات جدية ومثيرة

تنطلق غداً الخميس مباريات المرحلة العاشرة من ذهاب الدوري الممتاز في مباراتين وتستكمل يوم الجمعة في خمس مباريات ثم يتوقف الدوري كرمى عيون المنتخب الأولمبي الذي سيغادرنا إلى تايلاند للمشاركة بنهائيات كأس الأمم الآسيوية للمنتخبات تحت 23 سنة.
وتتصدر مباراة ديربي اللاذقية بين حطين وتشرين مشهد مباريات هذا الأسبوع، وبغض النظر عن موقع الفريقين على سلم الترتيب، فإن للمباراة نكهة خاصة لكونها محور اهتمام وأحاديث أهل اللاذقية قبل وبعد المباراة.
تشرين متمسك بالصدارة وحطين يريد الانتفاضة من سوء نتائجه الأخيرة، والمهم أن تغطي أجواء المحبة المباراة وأن يتعامل معها الجميع بروح رياضية.. الوثبة الوصيف يستقبل الساحل في مباراة مهمة لصاحب الأرض في سعيه نحو الصدارة ومصيرية للضيف الباحث عن الخروج من نفق النتائج المظلمة.
الاتحاد يحاول استعادة آمال وتعويض خسارته السابقة بلقاء الكرامة المتعثر أمام الجزيرة، الظروف بمصلحة الاتحاد بأرضه وجمهوره، والكرامة يحاول ألا يكون ضيف شرف.
الوحدة (اليوم) أمام لقاء صعب عندما يحل ضيفاً على جبلة، الفريقان يتسابقان كل باتجاه، فالبرتقالي يريد تعزيز نقاطه في مربع الكبار، وجبلة يبحث عن فوزه الأول.
الجيش المتوثب يلعب (اليوم) مع الطليعة بحمص بلا جمهور عقوبة للطليعة، والزعيم عينه على نقاط المباراة ليتقدم أكثر نحو خطوط المنافسة الأولى، والطليعة لن يكون ضيف شرف على المباراة.
الشرطة المنتشي بفوز مثير على الساحل يستقبل الجزيرة الأخير، وعلى صاحب الضيافة أن يعتبر من الفخ الذي نصبه الجزيرة للكرامة، إن أراد الشرطة الفوز فعليه أن يحترم خصمه ويحترم قوانين كرة القدم التي تعترف بمن يتعامل بمنتهى الجدية مع المباريات.
آخر المباريات على ملعب تشرين بين الفتوة والنواعير، وكلاهما في الهم سواء، وقد خسرا الأسبوع الماضي، والمباراة عبارة عن مواجهة بين ابن نادي الفتوة مدرب النواعير ومدرب الفتوة الجديد محمد خلف، والغلبة لمن يتصيد أخطاء الآخر.

Exit mobile version