رياضة

السوبر الإسباني في السعودية

| الوطن

تتجه أنظار متابعي الكرة الإسبانية إلى السعودية التي ستحتضن على غير العادة بطولة السوبر الإسباني لهذا الموسم، إذ يجتمع أربعة أندية هي أول وثاني الدوري وأول وثاني الكأس، وجاءت مشاركة ريـال مدريد رغم احتلاله المركز الثالث في دوري الموسم الماضي لأن برشلونة هو وصيف الكأس وفي الآن ذاته هو بطل الدوري.
اليوم بداية من التاسعة يلتقي فالنسيا مع ريـال مدريد وكان الفريقان تعادلا في بطولة الدوري لحساب المرحلة السابعة عشرة بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما في المستايا، وكانت المرة الأخيرة التي تقابل فيها الناديان على كأس السوبر مطلع موسم 2008/2009 عندما توج الملكي بعد فوزه 4/2 في برنابيه رداً على تفوق فالنسيا 3/2 ذهاباً.
غداً في التوقيت ذاته يلتقي برشلونة مع أتلتيكو مدريد وكان برشلونة قد حقق الفوز في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري بهدف متأخر سجله ميسي على أرضية ملعب ميترو بوليتانو والمرة الأخيرة التي تقابل فيها الناديان على كأس السوبر كانت بداية موسم 2013/2014 وتوج حينها برشلونة مستفيداً من أفضلية التسجيل بأرض الخصم، حيث تعادلا في مدريد 1/1 وفي كاتالونيا صفر/صفر مع ركلة جزاء بددها ميسي مع غروب شمس المباراة.
الفائزان سيتقابلان على اللقب عند الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، وبسبب قيام مباريات السوبر فإن الدوري الإسباني لن يقام في الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock