الأولى

ممثلانا يستهلان المشوار الآسيوي بكرة القدم … الجيش والوثبة يتعادلان مع المنامة والفيصلي

| محمود قرقورا

استهل ممثلانا الجيش بطل الدوري والوثبة بطل الكأس مشوارهما في النسخة السابعة عشرة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم بتعادلين سلبيين أمس، ففي المجموعة الأولى تعادل الجيش الذي يشارك للمرة العاشرة مع المنامة البحريني صفر/صفر في المباراة التي جرت بينهما في الشارقة الأرض المفترضة للجيش، وجاءت المباراة عادية المستوى نادرة الفرص المباشرة، حيث لم تكن خبرة كبير أنديتنا وهو البطل الأول للمسابقة عام 2004 كافية للقبض على النقاط الثلاث.
والمباراة حملت الرقم 68 للجيش في المسابقة والتعادل هو الرابع والعشرون مقابل 28 فوزاً و16 خسارة والأهداف 73/56، على أن يلعب المباراة الثانية يوم 24 الجاري بمواجهة هلال القدس الفلسطيني.
أما الوثبة الذي يشارك للمرة الأولى فعاد بنقطة التعادل من أرض مضيفه الفيصلي الأردني في المباراة التي جرت بينهما أمس في عمّان لحساب المجموعة الثانية، وجاءت المجريات وفق التوقعات بضغط المضيف واعتماد ممثلنا على الهجمات المرتدة التي كانت نادرة، ورأى المراقبون أنها نتيجة جيدة لفريق يشارك للمرة الأولى بمواجهة ناد يلعب على أرضه وبين جماهيره متسلحاً بلقبين سابقين عامي 2005 و2006.
وسيخوض الوثبة مباراته الثانية يوم 24 شباط الجاري بمواجهة الكويت الكويتي في الإمارات.
ويحتل الوثبة المركز الثالث في بطولة الدوري المحلي برصيد 24 نقطة متأخراً بست نقاط عن المتصدر تشرين، وله مباراة مؤجلة ستقام يوم السبت القادم مع جاره الكرامة، في حين يحتل الجيش المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock