Site icon صحيفة الوطن

المنزلجي: مباراتنا مع الجيش لن تحسم اللقب

أعرب إداري فريق تشرين الكابتن علي منزلجي عن سعادته بفوز فريقه على الجزيرة بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات المرحلة السادسة عشرة للدوري الممتاز والتي أقيمت الجمعة في دمشق.
وقال المنزلجي إن تشرين فاز بأقل مجهود واستطاع حسم اللقاء منذ الشوط الأول ولذلك لعب الفريق بأريحية في الشوط الثاني وحاول اللاعبون تجنب الإصابات لأن مباريات صعبة تنتظر الفريق وهذا الأمر سمح للجزيرة بتسجيل هدف.
واعتبر مباراة الجيش الجمعة القادمة بأنها صعبة ولكنها ليست مصيرية ولن تحسم اللقب ولكنها ستبعد الجيش عن المنافسة بدرجة كبيرة في حال فوز فريقه، وهناك مباريات كثيرة قادمة ومن المبكر الحديث عن الفوز باللقب وننظر لكل مباراة على أنها مباراة بطولة بحد ذاتها ولكل مباراة اعتباراتها الخاصة والفوز باللقب يحتاج لصبر ونفس طويل ولن نكرر أخطاء المواسم السابقة التي كان الدوري يهرب منا في الأمتار الأخيرة.
وعن الغيابات في الفريق قال بأن المهاجم الشاب محمد مالطا لم يشف من إصابته بعد وعمر ريحاوي الذي خرج مصاباً في مباراة الجزيرة إصابته لا تدعو للقلق، وسيكون جاهزاً لمباراة الجيش وأبدى سعادته بعودة خالد مبيض وباسل مصطفى لصفوف الفريق ومشاركتهما في لقاء الجزيرة وكذا الأمر بالنسبة للمدافع الخبير رامي لايقة.
ووجه المنزلجي شكره وتقديره لجمهور فريقه الكبير الذي رافقهم إلى دمشق وكان أجمل ما في المباراة من خلال تشجيعه الكبير والأخلاق العالية التي تحلى بها وتشجيعه لفريق الجزيرة وأعطى بذلك درساً في التشجيع والوقوف مع الفريق ووعده بأن يكون الجميع على قدر المسؤولية لتحقيق الفوز بلقب الدوري.

Exit mobile version