Site icon صحيفة الوطن

في أكبر مفاجآت الدوري النضال يهزم المحافظة

حقق فريق النضال مفاجأة مدوية بفوزه على المحافظة المتصدر بهدف نظيف ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لحساب المجموعة الثانية.
المفاجأة تكمن في كون النضال يحتل المركز الأخير من ثلاث خسارات قاسية، والسر بالفوز يأتي من الإجراءات السريعة التي اتخذتها إدارة نادي النضال لإنقاذ فريقها قبل فوات الأوان فأسندت مهمة التدريب إلى المدرب إياد عبد الكريم.
في السويداء حقق العربي فوزاً صعباً على ضيفه معضمية الشام بهدف دون مقابل، العربي كان الأفضل في الشوط الأول الذي سجل فيه هدفه الوحيد عبر قصي مرشد، لكن الشوط الثاني كان للضيوف الذين أطبقوا على مرمى مضيفهم لكن استعجال التسجيل وغياب اللمسة الأخيرة حالا دون إدراك التعادل، فاستعاد العربي بهذا الفوز وصافة الترتيب وقلص المسافة بينه وبين المتصدر المحافظة.
الضمير الوافد الجديد للدوري حقق فوزاً مهماً خارج أرضه على النبك بهدف نظيف فارتقى إلى مرتبة الوصيف الثاني متأخراً عن العربي بفارق هدف، استحق الضمير الذي يقوده المدرب المجتهد ياسر المصطفى الفوز لأدائه مباراة جيدة عرف كيف يحمي دفاعه من خطر الهجمات النبكاوية الخطرة واستغل كل الفرص المتاحة في تشكيل خطر دائم على مرمى مستضيفه وأثمرت هذه الهجمات عن هدف الفوز الثمين الذي سجله عمار فتح الله.. في الترتيب مازال المحافظة في الصدارة بتسع نقاط يليه العربي والضمير بسبع نقاط ثم معضمية الشام بخمس نقاط والنضال بثلاث وأخيراً النبك بنقطتين.

Exit mobile version