برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 13 كانون الأول 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

حاول أن تعطي من حولك حقوقهم فأنت عادل وتحمل الخير والمحبة لمن حولك فكل جهد جماعي هو جهد منجز تنال منه خيراً وقد تنال مدحاً أو تشجيعاً ومساعدات.
عاطفياً ولادة، أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

يوم قد يجعلك منفعلاً ما يجعلني أنبهك لأذى قد تتعرض له ممن حولك بسبب صراحتك فاليوم للعناد في التواصل والحساسيات وتضخيمك لأشياء صغيرة لذلك أنصحك بالهدوء.
عاطفياً المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذراً في التعامل مع من حولك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تذهب إلى عملك باكراً فهو كثير وقد يطالبك من حولك بإنجاز عمل ليس اختصاصك فلا تناقش تفاصيل عملك دون أن تنهيه لأن قصصاً كثيرة تشغلك عقلياً وجسدياً. عاطفياً أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء التي ارتكبت في الأشهر السابقة سواء في تواصل أسري أم في أفراح عائلية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

التصرف اليوم بمودة يكسبك نقاطاً إيجابية ويكسبك حلفاء جديدين فنشاطك جيد ولكن إذا حاورت من حولك بهدوء وحاولت أن تفهم وجهات نظرهم دون أن تفرض رأيك.
عاطفياً أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

هذه الفترة للتذمر والامتعاض وقد يضايقك الشعور بعدم الرضا فلا تسمح للهواجس أن تسكنك فالضغوط النفسية قد تتعبك وقد تدمر شعورك بالأمان فأنهِ مشاكلك تباعاً وبهدوء وروية.
عاطفياً لا تهتم بالتأجيل واحسب ردة فعلك ولا تتسرع في قرارات المفروض أن تأخذها.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

هذا اليوم الكواكب تدعمك وتساعدك وتمنحك الطاقة والحماس والسفر وتشجع عودتك للجذور أو للأرض أو للوطن أو تقترب من عائلتك والعراقيل إلى زوال.
عاطفياً أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حاول أن تتعاطى بحكمة في أمورك المالية فقط وأجل إسرافك وخفف نسبة صرفك إلى الحد الأدنى فالأمور المالية تتحسن بشكل ملحوظ ما يوفر لك الهدوء والإحساس بالأمان. تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة وخاصة على الصعيد العاطفي والحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد يكون اليوم للتغير السريع وقد يكون النمط مفاجئاً ومفرحاً أو تطرأ بعض المعطيات التي تبدل اتجاهاتك لتأخذ قرارات جديدة في حياتك قد تؤثر في خط حياتك لأن اليوم للقرارات.
عاطفياً لا أدري إن كنت قد ارتبطت أو في طريقك فهذا الشهر جيد للارتباط لو كنت ما زلت خالياً.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تعَوّد على التأني قبل الوثوق في الآخرين وقد تظلم في بعض المواقف أو تتفوه ببعض الكلمات العفوية وخاصة في اجتماع أو وسط صداقات مما يعرضك للخسارة.
عاطفياً ربما تشعر بالحزن أو بالانقباض فاهتم بنفسك وبأصدقائك ولا تصطدم بمن تحب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

 يوم جيد للتواصل والتفاهم والتنقلات وللأخبار الحلوة يرافق التفاؤل خطواتك فقد تتعرف على شخص جديد أو تلتقي بصديق قديم يحمل لك خبراً عملياً تحاوره وتهتم به.
عاطفياً أنت تهتم بقضايا عامة وتفرح لمحبة الشريك وللعلاقات الاجتماعية التي تسعدك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تصرفات لم تقلها أو لم تفعلها وأنت تكره الظلم أو التدخل أو النصائح قد تعاني تدخل أفراد أكبر منك سناً في عملك وفرضهم أخباراً متعبة أو حزينة.
عاطفياً سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

استشر محامياً أو مختصاً إذا كنت تفكر بجديد قد يغير حياتك وخاصة أنك تقوم بواجباتك والتزاماتك دون أن تشكو أو تحتج وإذا كنت تريد أن تسوق مواهبك ومهاراتك فأنت في أيام جيدة.
عاطفياً لا أدري إن كنت قد باركت لك بتغيير أو زواج لأحد أحبائك ولكني متأكدة أن الأوضاع جيدة جداً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن