Site icon صحيفة الوطن

مرتزقة الاحتلال التركي يختطفون قرابة 150 مدنيّاً من قرية في عفرين

اختطف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية، أمس، قرابة 150 مدنيّاً من قرية في عفرين المحتلة، فيما اندلعت اشتباكات بين مجموعات من المرتزقة في ناحية «راجو»، وذلك على خلفية تقاسم المسروقات، حسبما ذكرت مصادر إعلامية معارضة.
وأكدت المصادر، نقلاً عن مصادر محلية، أن مرتزقة ما يسمى «الجبهة الشامية» التابعة لجيش الاحتلال التركي، أقدموا على اختطاف قرابة 150 شخصاً من قرية «ميركان» التابعة لناحية «موباتا» في عفرين المحتلة، إثر مداهمة المنازل بشكل تعسفي.
وأوضح أحد المصادر المحلية، أن المرتزقة الإرهابيين حاصروا القرية، وأقدموا على تفتيش المنازل بشكل همجي، وأطلقوا الرصاص في المنطقة لترهيب المدنيين، وصادروا الهواتف المحمولة من المدنيين لمنعهم من إيصال أي معلومات للخارج.
وأشار المصدر إلى أن مصير المدنيين الذين تم اختطافهم، مجهول حتى اللحظة.
ومن جهة أخرى نقلت المصادر الإعلامية المعارضة عن مصادر في ناحية «راجو» شمال غرب منطقة عفرين، أن اشتباكات عنيفة دارت بين مرتزقة ما يسمى «الحمزة» ومرتزقة ما يسمى «أحرار الشرقية»، وذلك على خلفية تقاسم المسروقات.
ودارت اشتباكات بين مرتزقة «الحمزة» و«حركة أحرار الشام الإسلامية» الإثنين الماضي بسبب اعتداء مرتزقة الأولى على مسلح من الثانية، وذلك في قرية «جولاقا» التابعة لناحية جنديرس.

Exit mobile version