Site icon صحيفة الوطن

مها المصري تلفت الأنظار برشاقتها … وليد توفيق يصف صباح الجزائري بـ«وجه الخير»

نصطحبكم بجولة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على أهم ما نشره النجوم خلال هذا الأسبوع:

قوام رشيق

لفتت الممثلة السورية ​القديرة مها المصري​ الأنظار إلى رشاقتها، ونشرت مقطع فيديو وهي تمارس التمارين الرياضية برفقة مدربتها الخاصة.
وارتدت ملابس صيفية ضيقة، أبرزت قوامها الرشيق المتناسق، الناتج عن التزامها واهتمامها بصحتها ونظامها الغذائي المتوازن.

وجه الخير

عايد الفنان اللبناني ​وليد توفيق​ الممثلة السورية القديرة ​صباح الجزائري​ في عيد ميلادها فنشر تعليقاً تضمن الكثير من الكلمات الجميلة: «عقبال المية يا وجه الخير، وتضلك منوره الشاشات وحياتك كلها سعادة».
صباح كانت قد تلقت العديد من المعايدات عبر صفحتها، وبدورها شكرت الجميع على هذه اللفتة الجميلة فكتبت: «شكراً لكل يلي عايدوني وإن شاء اللـه تضلوا بألف خير وسلامة جميعاً».

صقر قريش

بعدما أثير الجدل حول عدم تقديم الممثل السوري النجم ​وائل شرف​ التعزية بوفاة المخرج ​حاتم علي​، رد على هذا الموضوع، مشيراً إلى أنه لا يؤمن بإرسال التعازي عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وفي مقطع فيديو نشره عبر «اليوتيوب»، كشف عن أن سبب انقطاع العلاقة بينه وبين الراحل هو مسلسل «صقر قريش»، وقال: «دعاني للعمل بشخصية حبيتا كتير إلها دور بالصغر والكبر ولما بلشت التصوير اتفاجأت بأن المرحلة الثانية ذهبت لممثل آخر».

وأضاف:«بأنه تواصل معه للاستفسار وأن يطلب منه استكمال الشخصية وحده أو الاعتذار، ليرد عليه حاتم علي اللـه يعطيك العافية، ومن وقتها ما عاد في تواصل».
وأكد أنه كان سيحضر واجب العزاء لو كان حاضراً في دمشق للمشاركة في جنازته من دون تردد.

رحمتك يارب

أشارت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ إلى أن هناك فتاة قد توفيت اليوم بسبب إصابتها بفيروس كورونا​ رغم عدم معاناتها من أي شيء.

وكتبت: «صبية صغيرة بعمر الوردة خسرت حياتها اليوم بسبب كورونا اللعين، ما كانت تشكي من شي، اللـه يرحمك ويسكنك فسيح جناته، أديش بعد بدنا نخسر ونتحمل، رحمتك يا رب».
كما تمنت الشفاء لكل المصابين بالفيروس الذين يزداد عددهم يومياً، إذ أضافت: «سلامة قلبكم كلكم يعني كلكم المصابين بكورونا، الوباء اللعين شتتنا وفرّقنا وقصف عمرنا».

زي الصحاب

نشرت الممثلة المصرية ​ليلى علوي​ صوراً قديمة لها مع ابنها خالد وعلّقت: «أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة أتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه، هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك، عن ابني وسندي وضهري في الدنيا».
وتابعت: بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية أولادها، وبالذات لما يبدؤوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية، وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب».

بعد وفراق

أعرب الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ عن اشتياقه الشديد لابنته الفنانة ​ماريتا الحلاني​، في ظل إجراءات فيروس كورونا التي فرضت الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وعلق: «‏شو صار عنا شوق للغمرة، بزمن التباعد زادت الأشواق، وكمامة غطى لخدودك الحمرا، شو هالدني صارت بعد وفراق».

وبدورها ردت ابنته بالقول: «بحبك».

متعددة المواهب

ردت الممثلة المصرية ​لقاء الخميسي​ على منتقدي اتجاهها إلى مجال الغناء، فنشرت فيديو قالت فيه: «لا أرى أزمة في دخولي مجال الغناء وخاصة أن هناك مطربين اتجهوا لعالم التمثيل.. المفروض أن الممثل يعرف يمثل ويغني ويرقص ويعمل كل حاجة لها علاقة بالفن بشكلٍ عام.. دي حاجات مش محتاجين نتناقش فيها».
من ناحية ثانية، استذكرت والدها الراحل، إذ عبّرت عن اشتياقها له، كاتبة: «وحشني أنفاسك وحضنك ورائحتك وقبلتك، وحشني حضورك، وضحكتك وكلماتك، وحشني صوتك وحبك، وحشتني يا أبي، بنتك لقاء».

3 مرات

كشف الفنان المصري حكيم أن والده رفع بوجهه السلاح ثلاث مرات لأنه كان رافضاً أن يتجه للغناء، وقال: «أبويا بهدلني وقعد سنين مقاطعني، ورفع عليا السلاح 3 مرات علشان موضوع الغناء، مرتين تهويش ومرة بجد».
لكنه أوضح أنه بعد أن أصبح نجماً مشهوراً بات والده يحب مشاهدة حفلاته في التلفزيون ويتابعه.
وذكر أنه رغم ذلك لم يغن يوماً أمام والده، إذ إن الأخير كان يرفض رؤيته يقف أمامه ويغني.

الدرع الذهبي

نشر الفنان المصري أحمد سعد صورة له كشف من خلالها حصوله على «الدرع الذهبي» من موقع «يوتيوب» بعد تخطي عدد متابعي قناته أكثر من مليون و400 ألف متابع.
واحتفل بهذه المناسبة قائلاً: «أول درع بدعمكم ومحبتكم، ألف حمد وشكر لله، وإن شاء اللـه نقدم حاجات كويسة ومحترمة لكل الناس».

Exit mobile version