Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الخميس 28 كانون الثاني 2021

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تبدأ عجلة الأمور الجيدة لتدور من جديد حيث تصبح صلباً كالصخر أمام أي عارض طارئ وخاصة أنك تبدأ في تقبل الآخرين كما هم وليس كما تريد أنت فتكلم وناقش. عاطفياً أنت تحاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي وحولك الكثير من التفاهم والحب.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تشغلك اليوم انفعالات عاطفية، تعيدك لأخطائك مع عائلتك أو مع الشريك ولكن خبرتك السابقة تمنعك من ارتكاب الأخطاء التي توشك أن تقوم بها بعناد أو تعطي أوامر صعبة التنفيذ.
عاطفياً انتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذا الشهر ضد من تحب وانتبه لكي لا تأخذ قرارات قاطعة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

افرح على الصعيد الشخصي ولكن ليس على حساب العمل أو الصحة وخاصة أنك محبوب فاليوم الأفضل لك ليس لأن الحظوظ مساعدة فقط بل لأن تغيراً جديداً في طريقه إليك.
تفرض آراءك وقناعاتك وتكون القائد الموجه وربما يأتي إليك الأصدقاء لطلب المعونة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

إن ما يحصل من صرف هو طارئ ولن يحصل كل شهر، بالعكس الشهر القادم سيكون تعويضاً لكل ما تدفعه هذا الشهر ومع ذلك أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن صرفك الأكثر من دخلك.
عاطفياً أنت نجم من حولك وخاصة بوجود كوكب المحبة في برجك بالذات ما يجعلك مليئاً بالنشاط.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم للقلق الإيجابي لكي تصبح أمورك أفضل وتنجز ما تعطل أو ما توقف ويتردد اسمك في أعمال مميزة وعلى الغالب هي فترة جيدة لتغير حياتك أو مصيرك.
عاطفياً يوم مميز سواء كان للارتباط أم لخطبة أو لوضع النقاط على الحروف في علاقاتك الحميمة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تحزن لكلمة تسمعها أو موقف يتخذه أحد الأصدقاء أو الزملاء فيه ظلم أو اتهام أو محاسبة فانتبه من التحالفات حولك ولا تسلم أسرارك لمن لا يستحق.
عاطفياً الأمور العائلية هي مصدر التعب أما الأمور العاطفية فهي ضمن الإطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تتعرف إلى أصدقاء يعطون الفرحة لمشاعرك أو يمنحونك السعادة والإحساس الجميل ويعززون ثقتك بنفسك فأنت تنطلق هذا اليوم نحو علاقات اجتماعية وتستعيد حياتك واطمئنانك.
عاطفياً قد تكون هذه الفترة للارتباط بامتياز أو لخطوبة أو لشراء عقار فأمورك جيدة جداً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

كن حكيماً وجدياً في تعاطيك مع بعض الظروف الطارئة والأهم أن تنتبه من المحتالين فقد يخيب أملك في أوضاعك المهنية وتشعر بالظلم أو الغبن الذي يقع على كتفيك.
عاطفياً الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو أن أمورك الصحية قد تحتاج منك مساعدة من العائلة وأنا لا أتمنى أن تفارق أحداً تحبه.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وتنقل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسين أمورك مستفيداً من كل من حولك والأهم أنك تقرأ المتغيرات الحاصلة حولك وتنجز أمورك على أساسها.
عاطفياً اليوم لدعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

المسائل المهنية تبدو أكثر سلاسة وقد تعاود اللحمة مع صديق ابتعدت عنه سابقاً فقد يحمل لك بعض الإنجازات إذا أحسنت التصرف وقد يسهّل أصدقاؤك لك الحلول. عاطفياً أنت تجذب العيون إليك وتمارس سحرك المعتاد وقد تلتقي بشخص يهز قلبك لو كنت خالياً.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
صدقني ما يحل بالعصبية سيحل بالهدوء فأنت تملك قدرة إقناع مرعبة فلا تصطدم مع من حولك من دون داعٍ ولا تهدد بعض العلاقات ولا تلجأ إلى الاستفزاز أو الأوامر واحذر من أي تصعيد أو إهمال من طرفك.
عاطفياً لا تدخل جدالاً تكون فيها عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة على الصعيد العائلي.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

عملك اليوم هو مصدر للغيرة والضغائن فاليوم للعمل الكثير وإذا كنت تذهب إلى العمل فقد تعود بعد الدوام بساعات وقد تشعر أحياناً أن كل جهودك ضائعة وأن لا أحد يقدرها. عاطفياً قد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية إيجابية وقد تكون أمورك الشخصية المتعبة سببها ارتباط أو طفل جديد أو سفر أو قصة مالية جيدة على المدى البعيد.

 

Exit mobile version