برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 18 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تواجه اليوم مصاريف إضافية لم تكن في الحسبان فقلل الإسراف وتعلم الادخار واحذر المصروف الإضافي واستغنِ عما تستطيع من مصاريف زائدة كالرفاهية أو التغيرات غير الضرورية.
أما أمورك العاطفية فأمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أم بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وتتقبل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسين أمورك مستفيداً من كل من حولك لأنك مشرق ومتفائل وقد تفرح لتغير في شكلك رجيم لباس جديد قصة شعر مختلفة. عاطفياً اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اعتمد على الصبر وراهن على الحل لا على الصراع أو النزاع أو القلق، أسرار تكشف أو أخبار تضايقك واحذر الغش أو الخداع أو التزوير من الآخرين أو الوعود الكاذبة أو خيبة أمل تقلقك. فأمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفراً تبتعد فيه عن عائلتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الأوضاع مليئة بالوعود وأنت مزدهر عاطفياً أو مع أقرباء وأهل أو مع شريكة عاطفية أنت تحبها فانظر إلى عينيك وأنت تتكلم على الهاتف مع من تحب لترى أن أمورك جيدة فعيناك تلمعان وتسعدك اللقاءات مع من تحب. عاطفياً الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك فأنت تجيد الحكم على من حولك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد يكون إزعاجك من أحد الأصدقاء بسبب كلمة أو خلاف على وجهة نظر فحاول أن تتقبل الآخرين بعيوبهم واغفر لهم أخطاءهم حتى لو أزعجوك بكلمة جارحة وغير مقصودة. عاطفياً القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات قد تصل درجة الفقدان وهذا لا أتمناه لك بل أتمنى أن يكون الشهر للسفر مثلاً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ربما تحلم بتميز على صعيد العمل أو تغيير في العمل وهذا يسعدك لأنه سيحمل تحسناً مادياً ومعنوياً فأنت اليوم تلعب دور مهم في التخلص من سوء تفاهم، همه قد أصبح أكبر منه. عاطفياً الرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق وأنت في الفترة المثالية لتحقق أمانيك أو لتضع النقاط على الحروف.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

مساعدات من المحيط العملي من رؤسائك في العمل أو مديح من زملائك.. استقرار في أمورك العملية تجعلك هادئاً عموماً وتشعر بالأمان فأمورك تتعلق بالآخرين وحظوظك ستأتي من غرباء في التعارف أو المساعدات. عاطفياً أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا تجادل كثيراً بل اطلب الدعم ممن تحب أو ممن تثق وحاول أن تحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة فكلامك الصريح حين يختلط بالعصبية يصبح جارحاً أكثر من الحد اللازم.
عاطفياً أنت مشغول بحل إحدى المشاكل المستعصية وقد تخص أحد أفراد العائلة أو أحد الأبناء.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد ينتابك أحياناً إحساس أنك تعمل أكثر من اللازم من دون مساعدات أو شعور بأنك وحدك تناضل لذلك حدد هدفك ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها.
أما أمورك العاطفية فأنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

عموماً هذا أسبوع للتغيرات الحاسمة والمؤثرة وصدقني أنت بحاجة لذكائك اللافت وعلاقاتك الجيدة فقد تفكر في تعديلات أو تغيرات أو إصلاحات منزلية أو تشغلك أمور تخص الأولاد أو التعليم.
عاطفياً أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تفقد أحد أصدقاءك لو بقيت متطرفاً بمواقفك، حاول أن تكون دبلوماسياً وانتهز الفرص للتقرب من بعض الأشخاص المهمين لتحصل على مرادك فاليوم متعب.
الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الجو حولك مليء بالحركة والتعارف والاتصالات والسبب وضع عاطفي أو أسري جيد وسعيد فأنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم كلقاءات أو نقاشات ما يجعلك نجماً من حولك. عاطفياً بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطوبة أو ارتباط لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock